facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس المكتب الثقافي الكويتي يلتقي طلبة بلاده في جامعة الشرق الأوسط


24-11-2012 06:05 PM

عمون - بحضور رئيس جامعة الشرق الأوسط ، رئيس المكتب الثقافي الكويتي يلتقي طلبة بلاده
بحث رئيس جامعة الشرق الاوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم ورئيس المكتب الثقافي الكويتي الدكتور عطية الشمري المعتمد في عمان، اليوم السبت سبل تطوير وتعزيز التعاون البحثي والاكاديمي مع الجامعات الكويتية، واثنى رئيس الجامعة على الطلبة الكويتيين في أدائهم الاكاديمي والسلوكي.
وعلى صعيد متصل التقى رئيس المكتب الثقافي الكويتي الدكتور عطية الشمري في لقاء مفتوح أداره رئيس الجامعة وحضره عمداء الكليات ومدراء الدوائر الإدارية الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة، مبينا اهتمام المكتب الثقافي الكويتي بالوضع الاكاديمي للطلبة وحثهم على مزيد من الاهتمام وطالبهم بأن يكونوا خير سفراء لبلدهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
من جهته، أشاد رئيس المكتب الثقافي الكويتي الدكتور عطية الشمري بمستوى التدريس في جامعة الشرق الأوسط مرحباً بمزيد من التعاون والتواصل الذي يثري العملية التعليمية.
و أشاد الطلبة الكويتيين بالمستوى الأكاديمي المرموق الذي وصلت إليه جامعة الشرق الاوسط بخاصة، والجامعات الأردنية عامةً.
ومن الجدير بالذكر الى أن عدد الطلبة الكويتيين الدارسين في جامعة الشرق الأوسط يبلغ نحو 200 طالب وطالبة مسجلين في الدراسات العليا موزعين على كليات الحقوق والاعلام والاعمال.
وفي نهاية اللقاء دار حوار موسع طرح الطلبة خلاله عدد من القضايا التي تخدم العملية التعليمية والبحثية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :