facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القضاة يعرض فوائد الالتزام بالسنة الشريفة في "الشرق الاوسط"


27-11-2012 03:36 PM

عمون- عرض وزير الرياضة والشباب السابق الدكتور محمد نوح القضاة اليوم في جامعة الشرق الاوسط لفضائل الالتزام بالسنة النبوية الشريفة وانعكاساتها على سلوك الفرد في المجتمع الاردني.

وحض القضاة الذي التقاه رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم الشباب على ضرورة المشاركة في مجالس العلم لما لها من فوائد جمة أهمها الاطلاع على فوائد سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وقال القضاة الحائز على شهادة الدكتوراة في الفقه وأصوله خلال ندوة "إحياء سنن الرسول صلى الله عليه وسلم" والتي حظيت بمشاركة واسعة من طلبة الجامعة إن سنن الرسول منهج حياة أو بمثابة "كتالوج" للبشرية في كيفية صوغ انسان سوي.

وأضاف إن "الناس تتخيل أن الالتزام بالسنة يعني العودة إلى الماضي او أنها ضد إرادة الناس وهذا مفهوم خاطيء، فالسنة تقرب إلى الله وطريقة لان تحوز على مرضاة الله".

وفي ختام الندوة التي أدارها عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف جرى حوار موسع بين الدكتور القضاة والطلبة تركز على الدعوة لتعميم ثقافة التفرقة بين الحلال والحرلم بين أفراد المجتمع لما له من أثر في تطويق ظواهر الفساد.




  • 1 سهام توفيق الجعافرة الكرك 29-11-2012 | 12:15 PM

    دكتور محمد نوح لك مني تحية اجلال واكبار مقرونة بمحبة في الله فانك والله من خير ما ولدت العرب في هذا الزمان
    والف تحية خاصة الى د سليم الشريف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :