facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صيانة 22 مدرسة في تربية عمان الأولى

11-12-2012 02:25 PM

عمون - قال مدير التربية والتعليم لمنطقة عمان الاولى الدكتور عبد الكريم اليماني ان المديرية نفذت خلال الفصل الدراسي الحالي اعمال صيانة لعدد من المدارس بكلفة 75 الف دينار.

واضاف اليماني ان اعمال الصيانة التي شملت 22 مدرسة تضمنت المشاغل المهنية ومختبرات الحاسوب وانظمة التدفئة والتمديدات الكهربائية فيها وبناء جدران استنادية واعمال دهان لعدد من المدراس.
وقال ان المديرية تسلمت اخيرا مدرسة المهاجرين الاساسية المختلطة فيما تم استحداث غرف صفية جديدة في مدارس اخرى تابعة للمديرية ما اسهم في الحد من مشكلة الاكتظاظ في بعض الغرف الصفية وساهم بتحسين البيئة التدريسية.

وبين ان المديرية تسعى ضمن خططها التربوية والتعليمية الى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للطلبة وتوفير البيئة التعليمية والتدريسية المناسبة التي تساعد على رفع مستوى تحصيلهم الدراسي انسجاما مع خطة التطوير التربوي التي تنتهجها الوزارة لرفع جودة النظام التعليمي والتربوي بشكل عام.

واوضح الدكتور اليماني ان خطة المديرية للمرحلة المستقبلية تتضمن تحسين البيئة التعليمية في جميع مدارسها وتحسين المرافق التعليمية فيها، وانشاء مرافق اخرى كالمختبرات الحاسوبية والعلمية والمهنية وكذلك انشاء اضافات صفية جديدة وصيانة مدارس اخرى وعقد دورات وورشات عمل للكوادر التدريسية لرفع مستواها المهني. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :