facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة العلوم الإسلامية العالمية تكرم ثابت الطاهر


01-01-2013 05:02 PM

عمون -(بترا)-كرمت جامعة العلوم الإسلامية العالمية وزير الطاقة الأسبق ثابت الطاهر على ما قدمه من خدمة في المجال الثقافي ولخبرته العملية الواسعة في مختلف المجالات.
وأشار المشاركون في حفل التكريم الذي حضره رئيس الجامعة الدكتور عبد الناصر أبو البصل إلى إنجازات الطاهر خلال رحلته العملية في المجالات والمواقع التي شغلها.
وأشاد استاذ التاريخ في الجامعة الاردنية الدكتور عبد الكريم الغرايبة بالمستوى الثقافي المتميز الذي نجح من خلاله الطاهر في نقل الأردن نقلة ثقافية، حيث قدرت الجامعات الأردنية له هذا الجهد وتبارت في تكريمه. وقال الدكتور إبراهيم بدران إننا نحتفل اليوم بتكريم رجل متميز خدم الدولة الأردنية في مواقعه المختلفة بكل إخلاص وتفان وبدون ضجة أو ضوضاء لأنه كان يؤمن أن واجبه الوطني والإنساني أن يقدم كل ما يعرف من أجل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه وهو نجاح المهمة في المؤسسة أو الوزارة أو الشركة التي يشغل إدارتها.
وقال الحاج حمدي الطباع " عرف عن الطاهر حسن خلقه وتعامله مع الناس وعفة لسانه ودقته في العمل وجمعتني به الكثير من المواقع مثل جمعية رجال الأعمال الأردنيين والتي تعتبر منبراً اقتصادياً حراً لنخبة من الاقتصاديين الأردنيين، وفي اتحاد رجال الأعمال العرب والذي كان أحد مؤسسيه وأمينه العام ومنها إلى إدارة مؤسسة شومان لعدة سنوات حيث شهد له الجميع بحسن تنظيمه للمحاضرات على تنوعها واختلاف محاضريها الأردنيين والعرب فكانت بصماته واضحة في نقل المؤسسة إلى آفاق جديدة محلياً وعربياً، وأصبحت مؤسسة شومان مرتبطة باسم ثابت الطاهر الذي نحتفل اليوم جمعياً بتكريمه.
وقال الدكتور زيد حمزة إن ثابت الطاهر ليس بحاجة لمزيد من المديح فلقد سمع منه في حياته ما فاض عن رغبته بالسماع وظل على الدوام ماضياً في طريق العمل راضي النفس عما يقدم واثقاً من أن له في النهاية أجراً حسناً سواء أصاب أو لم يصب.
وقال ثابت الطاهر ان هذا اليوم من الايام التي سأظل اذكرها ما حييت لان التكريم الذي احظى به اليوم من هذه الجامعة الفتية الهامة هو شرف كبير اعتز به وسأظل مدينا بوافر الشكر والتقدير لها ولرئيسها والعاملين فيها لهذه اللفتة الكريمة التي غمروني بها والشكر موصول للمتحدثين الذين كرموني بحضورهم وبكلماتهم التي غمروني بها بعبارات التقدير والثناء.
وأضاف انني اغتنم فرصة التحدث اليكم اليوم للإشادة بالدور الذي تقوم به جامعة العلوم الإسلامية العالمية والذي تهدف من خلاله الى تزويد العالمين العربي والإسلامي بمتخصصين قادرين على ابراز الصورة المشرقة للإسلام والمسلمين وذلك اسهاما منها في المشروع الحضاري الإسلامي.
وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد الناصر ابو البصل ان الجامعة تشرفت اليوم بوجودكم فيها وانها تنتظر من ثابت الطاهر ان يمد يده للتعاون معها فهو من الرجال الذين يجمع عليهم الناس وان جامعتنا تنتظر منه الكثير. لاسيما وان الطاهر يعد من المثقفين والمفكرين على مستوى الوطن العربي. وفي نهاية الاحتفال الذي حضره سماحة مفتي عام المملكة وعدد من الأكاديميين والوزراء والسفراء السابقين قدم رئيس الجامعة درع الجامعة تكريما لثابت الطاهر.





  • 1 الدكتور مرزوق القعيد 01-01-2013 | 05:55 PM

    معالي ثابت الطاهر الف مبروك التكريم ونشكر الجامعة ممثلة برئيسها سماحةالاستاذ الدكتور عبد الناصر ابو البصل على هذه اللفتة الكريمة للذين قدموا خدمات للوطن والامة في المجالات الثقافية والفكريةوغيرها

  • 2 حمزه ابو رصاع(عاشق جبال عمان السبعه) 01-01-2013 | 10:20 PM

    مليون مبروك التكريم والى مزيد من العطاء

  • 3 .... 01-01-2013 | 11:27 PM

    bla bla bla bla bla

  • 4 معاني.. 02-01-2013 | 12:07 AM

    ممكن نعرف شو هي هاي الخدمة ..

  • 5 بياع .... 02-01-2013 | 12:18 AM

    جامعة ابو .....

  • 6 فواز النهار - مرج الحمام 02-01-2013 | 11:19 AM

    نبارك لمعاليه هذه اللفته الكريمه من قبل الجامعه وليس بغريب ان ينال معاليه مثل هذا التكريم فقد استحقها عن جداره ومواقعه التي تبوؤها تشير اليه والى مزيد من التكريم والى الأمام دائما وكما عهدنا معاليه في كل المواقع . كل الأحترام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :