facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنيستا يرد على فالديس ويؤكد رغبته بالاعتزال في برشلونة


05-01-2013 06:37 AM

عمون - ابوظبي الرياضي - أكد لاعب وسط المنتخب الإسباني أندريس إنيستا رغبته الاعتزال في صفوف فريقه الحالي برشلونة بعكس زميله حارس المرمى فيكتور فالديس الذي صرح بتفكيره في تجربة اللعب في بطولات محلية أخرى.

وقال إنييستا في تصريحات لإذاعة “راديو كتالونيا” اليوم الجمعة : “اعتزالي هنا سيكون له مذاق خاص.. أرغب في ذلك بشدة، حتى الآن لم نتحدث عن تجديد التعاقد ولكن أعتقد أن التفاهم مع الإدارة لن يكون صعبا أبدا”.

ويرتبط إنيستا بعقد ممتد مع برشلونة حتى عام 2015 ولكن الإدارة لم تعرض عليه التجديد أسوة بما فعلت الشهر الماضي مع الثلاثي ليونيل ميسي وتشافي هرنانديز وكارليس بويول الذين مددوا عقودهم.

ورهن إنيستا الفترة الزمنية التي قد يبقاها في الملاعب بالمستوى الفني الذي يقدمه على أرض الملعب فيما تحدث عن مباراة الدربي في الجولة المقبلة من الدوري ضد إسبانيول قال : “مواجهات الدربي دائما تكون مختلفة ولا يمكنك التهاون فيها ولو لثانية واحدة لأن التوتر يكون كبيرا”.

ويتصدر برشلونة بطولة الدوري الإسباني بفارق مريح عن ملاحقيه أتلتيكو مدريد وريال مدريد بينما يواجه في يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو نادي إسبانيول المهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :