facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشباب الاماراتي ينفي التعاقد مع «ميسي الأردن»


07-01-2013 04:48 AM

عمون - نفى مدير فريق الشباب الاماراتي عبيد هبيطة، ما تردد عن تعاقد ناديه مع اللاعب الأردني مصعب اللحام، الملقب «ميسي الأردن»، مؤكداً أن الجوارح يتمسك بلاعبيه الأجانب، وهم الرباعي الأوزبكي عزيز بك حيدروف والبرازيليان إدغر وجوسيل سياو ولويس هنريكه، إضافة إلى اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «يتمسك الجهاز الفني للفريق باللاعبين المتعاقد معهم، والأمر متروك للجهاز الفني لضم كارلوس فيلانويفا إلى القائمة عقب الاطمئنان على اكتمال شفائه فنياً وبدنياً، ولا صحة للتعاقد مع أي لاعب خارجي».

وأضاف «مع احترامنا للاعب الأردني مصعب اللحام، لكن الجهاز الفني يتمسك بلاعبيه الموجودين، وربما من أشاع هذا الخبر أحد وكلاء اللاعبين، ولا نية لدينا للتعاقد مع أي لاعب آخر».

وأكد مدير فريق الشباب أن «اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا خاض مع الفريق لقاء ودياً، أول من أمس، أمام فريق دبي، وهي المباراة التي انتهت لمصلحة الشباب ‬2/‬1، وأحرز للشباب العائد من الإصابة عيسى محمد وعبد الله حسن.

وقال هبيطة إن «المباراة شهدت الدفع بعدد كبير من اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة، ومنهم من لم يشترك في مباراة الأهلي في كأس اتصالات التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك للعودة إلى حساسية المباريات والوقوف على المستوى الفني والبدني للبدلاء». وأضاف أن «فيلانويفا ظهر بمستوى جيد فيناً وبدنياً خلال اللقاء، وخاض شوطاً واحداً فقط».

عن الامارات اليوم




  • 1 كتالوني 07-01-2013 | 04:22 PM

    ههههههههههههههههههههههه
    هو تقريبا نفس مستوى مسي
    هعهعهعهعهعهع

  • 2 برشلوني 07-01-2013 | 05:23 PM

    مسخرة الاقدار - قال ميسي الاردن ههههههههههههه؟؟ خافوا الله
    مسخره ---شو جاب لجاب ولا الشغله تلميع وخلص


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :