facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو قائداً لريال مدريد للمرة الأولى


07-01-2013 12:40 PM

عمون - حمل البرتغالي كريستانو رونالدو شارة قيادة ريال مدريد للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق الملكي بشكل رسمي، وذلك بعدما ظهر في مباراة ريال سوسيداد وهو يرتديها منذ بداية المباراة التي فاز بها فريقه مساء الأحد بأربعة أهداف لثلاثة في المرحلة الثامنة عشرة من عمر الدوري الإسباني.

وأكمل رونالدو المباراة وهو مرتدي شارة القيادة، مستفيدا من رفض الحارس ايكر كاسياس ارتداء الشارة بعدما دخل بديلا لزميله أدان الذي طرد مطلع الشوط الأول، حيث أظهرت الكاميرات عرض رونالدو لزميله كاسياس ارتداء الشارة، لكن الأخير رفضها وفضل إبقاءها مع رونالدو.

واستفاد رونالدو من غياب لاعبي ريال مدريد الذين يحملون الشارة بأعذار مختلفة، ليرتدي الشارة للمرة الأولى، حيث لم يرتديها منذ 171 مباراة من قبل، باستثناء مباراة ودية لعبها ريال مدريد العام الماضي مع منتخب الكويت، حيث ارتدى يومها شارة القيادة.

ورونالدو ليس القائد الرسمي للاعبي ريال مدريد، حيث يسبقه كاسياس الذي يعد القائد الأول للفريق، لكنه جلس احتياطيا مطلع المباراة، في حين أتاح غياب راموس القائد الثاني للفريق، ومارسيلو القائد الثالث، وجلوس هيغواين القائد الرابع للفريق على مقاعد الاحتياط ، الفرصة للنجم البرتغالي لارتداء الشارة.

ونجح رونالدو في قيادة فريقه لتحقيق فوز صعب على ريال سوسيداد، لكنه سيغيب عن الفريق في المباراة المقبلة أمام أوساسونا بسبب الإيقاف.

وكانت البطاقة الصفراء التي نالها رونالدو في مباراة سوسيداد البطاقة الخامسة التي ينالها هذا الموسم، ليتم إيقافه في مباراة أوساسونا ضمن مباريات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها رونالدو عن مباراة مع ريال مدريد منذ انضمامه إليه صيف 2009، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.العربية نت




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :