facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سي ام بونك يفتح النار على جون سينا و المنظمة تقطع حديثه بأعلان


09-01-2013 12:21 AM

عمون - دخل سي ام بونك فور فوزه على رايباك و حفاظه على اللقب الى الحلبة مجددا وهو متأثر و غاضب و امسك الميكروفون ليقول للجماهير امرا هاما.

بدأ سي ام بونك في الحديث الى الجماهير قائلا:” لا احد يفهم معنى بايب بامب .. وهو ان اقول الحقيقة وهو امر لا تستطيعون انتم فعله .. لقد اصبحت صوت من لا صوت له .. بعدها اصبحت شريرا و لكن كل هذا كان سيناريو انا لست كذلك .. انا لا اهتم باحتراكم او باحترام اي احد .. لاني ببساطة كونت هذه الشخصية التي تكرهونها و تشجعونها .. فانا لست كذلك .. الحقيقة في WWE انه لا يهم ان كنت مصارع جيد او شخص جيد لانه يجب ان تكون مثل جون سينا .. لماذا يجب على الجميع ان يصبح مثل جون سينا .. لماذا جون سينا حصل على فرصة وراء فرصة و هو فاشل و خسر كل شيء ؟ لماذا تايسون كيد مصارع يعمل بقوة لا يظهر في راو ؟ .. لماذا مصارع قوي و متوحش مثل برودوس كلاي يظهر بهذا الشكل التافه ؟ .. لماذا يكون دانيل براين بهذه السذاجة ؟ .. انها ما تريده WWE !”.

و اكمل سي ام بونك حديثه :” الرجل الوحيد الصريح في هذه الشركة .. و يجب ان يعلم الجميع اني شرير و رجل سيئ جدا .. و لا اقوم بما يقوم به ريك فلير و شون مايكلز من نفاق فالكلام على انهم يريدون نيل اعجابكم هو امر سخيف و ساذج فانتم ايها الجماهير لا تستحقون اي شيء .. هناك نوعين من الناس .. فائزون و خاسرون .. انتم تعرفون اي نوع انتم, انتم فشلة لماذا لا يهتم لكم اي مصارع لأجلكم و يعطيكم من ماله”.

و فجأة قطعت WWE حديث بونك باعلان في سابقة هي الثانية من نوعها بعد ان قامت بذلك سابقا عندما فصلت الميكروفون عنه العام الماضي !




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :