facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوفنتوس يسقط ميلان ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا


10-01-2013 05:20 PM

عمون - لحق يوفنتوس بفريق لاتسيو إلى المربع الذهبي في بطولة كأس إيطاليا بالفوز الثمين 2/1 الذي حققه يوفنتوس على ضيفه ميلان في دور الثمانية للبطولة.

واحتاج يوفنتوس إلى وقت إضافي لحسم المباراة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

ويلتقي يوفنتوس في المربع الذهبي مع لاتسيو الذي سبقه إلى الدور قبل النهائي بالفوز 3/صفر على كاتانيا. ويلتقي الفريقان ذهابا على ملعب لاتسيو في 23 يناير/كانون الثاني الحالي ثم يلتقيان إيابا على استاد يوفنتوس في 30 من الشهر نفسه.

وبادر ميلان بالتسجيل عن طريق المهاجم الشاب ستيفان الشعراوي في الدقيقة السادسة ورد يوفنتوس سريعا بهدف سجله سيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 13.

واستمر التعادل قائما بين الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي حسمه يوفنتوس لصالحه بهدف سجله ميركو فوسنيتش في الدقيقة 96.العربية نت




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :