facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البلديات تركز على فتح جميع الطرقات الهامة في مناطقها

10-01-2013 11:21 PM

عمون - ركزت البلديات في مختلف المحافظات عملها منذ ساعات صباح الخميس على فتح الطرقات والشوارع لاسيما تلك المؤدية الى المستشفيات والمراكز الصحية والمواقع ذات الاهمية.

وقال بيان اصدرته وزارة البلديات ان البلديات وكوادرها تعاملت مع العاصفة الثلجية ضمن برامج عمل ميدانية منسقة اشرف عليها وزير الشؤون البلدية وزير المياه والري المهندس ماهر ابو السمن.

واضاف البيان ان الية العمل الخدمية التي قامت بها البلديات انصبت على فتح الشوارع الرئيسية والفرعية بواسطة اليات تابعة للبلديات ومجالس الخدمات المشتركة والمديريات المعنية وبمشاركة اليات استأجرتها بعض البلديات تعزيزا لامكانياتها.

واهاب ابوالسمن بالقطاع الخاص لضرورة مساندة اعمال البلديات في فتح الطرقات والشوارع.

وحسب تقارير غرفة العمليات الموجودة في وزارة الشؤون البلدية والتي تعمل على مدار الساعة لمتابعة عمل البلديات ومجالس الخدمات في كافة انحاء المملكة، فان عدد الاليات التابعة للبلديات التي عملت على فتح الطرقات والشوارع بلغت 103 آليات تركز عملها على ازالة الثلوج من الطرقات، فيما خصص معدات لشفط المياه من المنازل والعمارات والتجمعات السكانية التي داهمت الامطار الغزيرة.(بترا)





  • 1 مومني متابع 10-01-2013 | 11:31 PM

    اما بلدية الجنيد في صخره فليس لها دخل بالمنخفض ,والمياه برك في الشوارع من قبل الثلجه . وبكره بتشوف كم يطالبوا بدل عمل اضافي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :