facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقييم معسكرات الحسين وبدء الإعداد لمعسكرات العام الحالي


15-01-2013 02:49 PM

عمون - ترأس رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي يوم الاثنين، الاجتماع التقييمي لمعسكرات الحسين للعمل والبناء 2012 والتحضيري لمعسكرات العام الحالي 2013 بحضور شركاء المجلس في تنفيذ المعسكرات.

المجالي أشار إلى أهمية عملية التقييم لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من المعسكرات والتي سعت مع الشركاء إلى إكساب الشباب بعض مهارات الحياة الأساسية وتهيئة الشباب لتحمل المسؤولية وبث روح العمل الجماعي والتطوع فضلا عن بناء قدرات وتثقيف الشباب وزيادة الوعي الوطني لديهم، مشيرا أن القراءة العريضة لعملية التقييم تشير إلى مستويات رضا عالية جدا لدى الشباب المشاركين والذي تجاوز عددهم 26 ألف شاب وشابة، منوها إلى الشراكة الايجابية والحقيقية لجميع المؤسسات الوطنية، والتي عززت من مستويات النجاح للمعسكرات.

بدوره قدم أمين عام المجلس الأعلى للشباب بالوكالة د.رشاد الزعبي عرضا مفصلا عن نتائج تقييم المعسكرات بحضور أعضاء اللجنة العليا للمعسكرات، مشيرا أن عملية الإعداد المبكر للمعسكرات ساهمت في رفع مستوى النجاح في الشقين النظري والعملي للمنهاج الذي شاركت في صياغته مختلف المؤسسات المشاركة في العمل، موضحا أن مستوى الإنجاز العام للمعسكرات بلغ 88.7%، وأن التوصيات التي خرجت بها لجنة التقييم بناء على أدوات جمع البيانات أكدت على تعزيز الشراكة مع جميع المؤسسات المشاركة، مع أهمية تنفيذ معسكرات تحمل الصبغة العسكرية في التدريبات والعمل على تأمين الرعاية الصحية للمشاركين وفتح قنوات تعاون أوسع مع البلديات والقطاع الخاص في المعسكرات المقبلة للمساعدة على توفير مزيد من متطلبات العمل والتأكيد على إثراء ثقافة العمل التطوعي التنموي.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع آخر خلال الأسبوع المقبل، للاستماع الى توصيات ومقترحات الجهات المشاركة في المعسكرات، حول آلية وطبيعة معسكرات العام الحالي 2013 وضرورة البدء في عملية الإعداد قبل فترة كافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :