facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوطني لحقوق الانسان يعقد دورة لمنسقي الفريق الوطني لمراقبة الانتخابات

16-01-2013 03:41 PM

عمون - عقد المركز الوطني لحقوق الانسان اليوم الاربعاء دورة تدريبية لمنسقي الفريق الوطني لمراقبة العملية الانتخابية الذي يقوده المركز خاصة بمرحلتي الاقتراع والفرز تلقوا فيها معلومات عن آليات رصد عمليتي الاقتراع والفرز والتعامل مع مجريات يوم الاقتراع.

وقال المفوض العام لحقوق الانسان بالإنابة الدكتور علي الدباس في تصريح أن فرق الرصد التابعة للفريق الوطني لمراقبة الانتخابات ستتلقى تدريبا لمدة اسبوع على تعبئة الاستمارات التسعة المعدة ليوم الاقتراع وكيفية ارسالها عبر نظام الرسائل القصيرة ( اس ام اس ) الى مركز العمليات الذي بدوره سيحلل المعلومات ويعطي المؤشرات الأولية عن سير العملية الانتخابية.

وسيقوم المركز بتدريب 1400 راصد أغلبهم أعضاء منظمات مجتمع مدني مشاركين في الفريق الوطني لمراقبة العملية الانتخابية الذي يقوده المركز الوطني.

واضاف أن عملية الرصد للانتخابات النيابية لعام 2013 ستكون بأسلوب مبتكر يعالج الكترونيا البيانات الواردة لغرفة العمليات بالمركز الوطني لحقوق الانسان، والتي تتيح لغرفة العمليات المركزية تحديد مكان تواجد الراصدين لحظة اتصالهم.

وقال المفوض العام بالإنابة أن استعدادات المركز الوطني تجري وفق ما خطط له، بما يتناسب مع أهمية هذا الحدث المهم في حياة الوطن، وبما يليق بالدور الذي ينتظره المواطن الأردني من المركز خلال مراقبته لاجراءات الانتخابات بموضوعية ومهنية عالية، اتسم بها خلال التجارب الماضية في الانتخابات. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :