facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشروع مكانة 3 ينفذ 20 دورة تدريبية متخصصة في الطفيلة


16-01-2013 03:59 PM

عمون - نفذ مشروع تعزيز صوت المرأة الأردنية ومبادرات كسب التأييد (مكانة 3) زهاء 20 دورة تدريبية في مجالات تدريبية وتوعوية تهم قطاع المرأة في الطفيلة، واستهدف زهاء 125 مشاركا ومشاركة، من القطاع النسوي والخيري والتطوعي في الطفيلة.

وبين منسق المشروع في الطفيلة خالد الخوالدة أن المشروع الذي أطلقته منظمة كير العالمية بالتعاون مع السفارة الهولندية في عمان واتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة استكمل حزمة دورات تدريبية لمجموعات نسوية وهيئات إدارية في خمس جمعيات خيرية في مختلف مناطق محافظة الطفيلة.
واشار الى ان هذا المشروع الذي بدأ نشاطاته في آذار من العام الماضي ويستمر عاما، يهدف الى تطوير مشاركة المرأة الأردنية في الحياة العامة وفي مواقع صنع القرار.

وبين رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة احمد الحمران أن المشروع سيسهم في تشجيع مبادرات كسب التأييد للنساء وتفعيل التشبيك مع المؤسسات المحلية والوطنية للاطلاع على تجاربها في مجالات تمكين المرأة.
وبينت منسقة وحدة شؤون المرأة في اتحاد الجمعيات الخيرية أسماء العودات ان المشروع أسهم في تعزيز مشاركة المرأة في العديد من القضايا وزيادة وعيها بالمشاكل والاحتياجات التي تعانيها عدة تجمعات سكانية في الطفيلة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :