facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"من أخفض بقعة " يزورون مركز الحسين للسرطان

18-01-2013 06:51 AM

عمون - زار أعضاء بعثة "من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل الكفاح ضد السرطان" الاربعاء موقع التوسعة الجديد قيد الإنشاء التابع لمركز الحسين للسرطان، وقام الأعضاء بعد ذلك بالتبرع بالدم في بنك الدم التابع للمركز، حيث جاءت هذه الزيارة كمبادرة من الفريق للتعبير عن اهتمامهم بالمساهمة بدعم مرضى السرطان وتوفير الدم اللازم لهم.

وضمت أعضاء البعثة مصطفى سلامة، قائد البعثة والدكتورة سناء مصطفى عبده، وطلال أبو الراغب وإيمان المجالي وربى أنستاس. كما ضمت القائمة أيضاً الدكتور أمجد العريان وديما بيبي ومعتز جرار وإيهاب حناوي وماهر قدورة وباسل مرجي وزهراب ماركاريان وقاسم خضر وعبير قمصية ورندا صيفي شعلان وزين سلطي ونبيل صوالحة وجاكي صوالحة ودينا شومان والدكتور سامر صناع وباسل مناصرة وفيروز زغلول.
وقال مصطفى سلامة عن المبادرة انها تتماشى مع مساعي البعثة الرامية إلى مساندة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في مكافحة هذا المرض الذي ينتشر بشكل كبير في الأردن والعالم بشكل عام. ونؤمن بأن عملية التبرع بالدم هي واجب إنساني وحضاري يترجم القيم النبيلة إلى تكافل اجتماعي ملموس ويساهم في منح الأمل بالحياة للكثيرين.
واعربت سمو الأميرة دينا مرعد، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان عن شكرها لأعضاء البعثة الذين تبرعوا بالدم، وأشادت بالجهود الكبيرة التي تبذلها البعثة في سبيل دعم المؤسسة والمركز، مؤكدة أن العمل الجماعي سوف يؤدي بكل تأكيد إلى تحقيق نتائج إيجابية في علاج مرضى السرطان.
ومن الجدير بالذكر أن بعثة "من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل الكفاح ضد السرطان" والمزمع انطلاقها مع نهاية شهر آذارالمقبل القادم تهدف إلى جمع تبرعات مقدارها مليون دولار أمريكي كجزء من الدعم لمشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان. ويقود البعثة مصطفى سلامة وهو أول أردني وصل إلى قمة إفرست، ومؤيد نشط للعديد من القضايا الإنسانية.
ويخضع فريق المبتدئين المشارك في هذه المبادرة والمكون من 20 أردنياً لتدريبات مكثفة لتحضريهم لمشوارهم المليء بالتحديات، والذي سيمتد ما بين أخفض بقعة على وجه الأرض في البحر الميت إلى أعلى قمة في العالم تقريباً وهي مخيم قاعدة إفرست.
وسيساعد دعم هذا المشروع في بناء مبنيين جديدين بحجم يفوق مقر مركز الحسين للسرطان بثلاث مرات، لزيادة قدرته على توفير العلاج لعدد أكبر من المرضى وتزويدهم بأفضل خدمات العلاج الممكنة والتقليل من عدد المرضى الذين ينتظرون العلاج.





  • 1 clowns 18-01-2013 | 06:55 AM

    clowns

  • 2 مش خبرية 18-01-2013 | 07:02 AM

    يعني هضول كلهم.....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :