facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شباب مادبا يثمنون الورقة النقاشية الثانية ومسيرة الاصلاح


20-01-2013 04:53 PM

عمون - نفذت هيئة شباب كلنا الأردن الأحد بمقر الهيئة في مأدبا لقاء حواريا حول مضامين أوراق النقاش الملكية استضافت فيها الكاتب الصحفي عمر كلاب.

وقال كلاب إن الأوراق النقاشية أثرت الشعب بمعلومات هامة وأكدت إن الملك على مسافة واحدة منهم ضمن المعطيات الملكية والتي تدارسها جميع أطياف الشعب الأردني وبكل مكنوناته.

وأضاف إن مخرجات الأوراق النقاشية جاءت ملبية لطموحات المواطنين وطرحها في هذا الوقت تثبت إن الملك قريب جدا من المواطنين مشيرا إلى إن الأوراق النقاشية استجابت للمطالب الشعبية.

وبين كلاب أن الورقة الأولى والورقة الثانية طرحت العديد من المخرجات أهمها إن الحق مقدم على الواجب واحترام الرأي والرأي الأخر وأدب الحوار وأشرت إلى إن طرح الشرعية بطريقتين إما بالتفاوض أو الانتخاب والمشاركة في العملية الانتخابية ليستطيع النائب والمواطن الخروج بحلول جذرية تثري الإصلاحات التي ينشدها المواطن.

وأضاف إن هناك من يشكك في الدولة الأردنية على الرغم من الانجازات العظيمة التي تحققت منذ 90 عاما وان المستقبل والطموح والتحدي الذي تحمله الأردن اكبر بكثير مما لم تتحمله دول عظمى أو عربية أخرى. وأشار كلاب إن توارث المناصب في الدولة الأردنية أهلكها واهلك المواطنين مشيرا إلى إن الوجوه نفسها لم تتغير بتغير الحكومات المتعاقبة بل بقيت هي الآمرة والناهية للحكومات المتعاقبة.

وقال إن الحراكات السياسية التي حدثت خدمت الملك في الكشف عن من كانوا يختبئون ويتمرسون خلف الديوان الملكي والأجهزة الأمنية حيث أزال الحراك اللثام عن وجوهم واسقط الأقنعة التي كانوا مختبئين خلفها بعد إعطاء الملك الصلاحيات للمواطن والشعب وطرح ما يجول بخاطرة بلغة الحراك الذي كان يخرج كل يوم جمعه لإيصال رسالته.

وجرى حوار مستفيض بين الكاتب كلاب وجمع كبير من شباب الهيئة الذين حضروا اللقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :