facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفريق الوطني لمراقبة الانتخابات في مأدبا يكمل استعداداته ليوم الانتخاب

21-01-2013 03:17 PM

عمون - استكمل فريق الوطني لمراقبة عملية الانتخابات بقيادة المركز الوطني لحقوق الإنسان في محافظة مأدبا تدريباته بورشة تدريبية لأعضاء الفريق بمشاركة مراقبين ومراقبات من عدد من منظمات المجتمع المدني في المحافظة والذين سيراقبون عملية الاقتراع والفرز يوم الانتخاب .

وقدمت الورشة شرحا عن آلية العمل الالكتروني التي سيتبعها الفريق الوطني لمراقبة الانتخابات في مرحلة الاقتراع والفرز وبيان كيفية تعبئة النماذج الخاصة بهذه المرحلة وإرسالها بواسطة الهاتف.

وقال منسق محافظة مادبا سالم قبيلات انه تم اطلاع المشاركين على تفاصيل الجوانب التي لا بد للمراقبين الانتباه لها لرصد هذه العملية وفقا للتعليمات التنفيذية الخاصة بها.

ويضم الفريق 50 مراقبا ومراقبة من جميع أرجاء محافظة مادبا.

وكانت الورشة خاتمة لسلسلة ورشات تدريبية نظمها الفريق بهدف رفع قدراته في مجال رصد ومراقبة مرحلة الاقتراع والفرز حتى ظهور النتائج والطعون التي ستقدم ضد النتائج لاحقا. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :