facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمزة منصور يدعو إلى مراجعة خطاب حزب "العمل الإسلامي"


02-02-2013 05:41 PM

عمون - جدد حزب جبهة العمل الاسلامي التشكيك في انتخابات “الصوت الواحد” التي جرت مؤخراً واصفاً اياها بـ”الفاشلة” و”المزورة”.

وذهب رئيس مجلس شورى الحزب علي ابو السكر الى اعتبار الانتخابات الاخيرة هي “الاسوأ في تاريخ الاردن”، مشيراً الى “تزوير واسع” لارادة الاردنيين، وقال ”ستكشف الايام عن هول ما جرى من استغفال للشعب الاردني”.

وانتقد في كلمته لدى افتتاح جلسة مجلس الشورى الدورية اليوم ما وصفه بـ”افتقاد النظام السياسي للارادة الجادة في احداث الاصلاح الذي يطالب به الشعب منذ نحو سنتين”.

من جهته أكد امين عام الحزب حمزة منصور ان “قوى الشد العكسي لا تزال تفرض ارادتها على اصحاب القرار”، مشيراً الى “اصرار النظام على الابقاء على ذات التشريعات والسياسات التي تضمن تفرده في السلطة، خوفاً من صعود الحركة الاسلامية التي يتناقض برنامجها مع الاستبداد والفساد والارتهان للاجنبي”.

واشار الى ان قرار مقاطعة الانتخاتبات الاخيرة كان “صائباً وزاد من ثقة الشعب الاردني ببرنامج الحزب “،لافتاً الى ان الادارة الرسمية “فشلت” في اجراء الانتخابات و”زادت باصرارها على نهجها غير التوافقي من منسوب السخط الشعبي”.

ولفت منصور الى ان الادارة الرسمية “تراكم الفشل في الملفات السياسية والاقتصادية والتربوية وغيرها” ،وهو الامر الذي “يدفعنا للاستمرار في العمل الجاد لتحقيق الاصلاح بغية وقف حالة الانحدار”.

ودعا امين عام “العمل الاسلامي” الى تمتين الصف وفهم الواقع وتعزيز التواصل مع المواطنين ومراجعة خطاب الحزب وترشيده وتفعيل مبدأ الحوار على المستويين الرسمي والشعبي ولا سيما في اطر العمل العام المشترك، ودراسة تجربة الاحزاب التي صعدت للسلطة في دول الربيع العربي ومراجعة البرامج والخطط في ضوء المستجدات والتنبه لمخططات تصفية القضية الفلسطينية.

وعلى المستوى العربي اشار منصور الى ان تصدر الاسلاميين للمشهد “يوغر صدور اعداء الامة المحليين والاقليميين والدوليين” ،لافتاً الى “محاولات حثيثة لافشال تجربة الربيع العربي واثارة التشكيك حولها والتحريض عليها و تشكيل غطاء للعصابات للنيل منها واشاعة الفوضى”.

وفي الملف السوري اكد ان النظام هناك “يلقى دعماً اقليمياً وعالمياً على الرغم من استمرار مسلسل القتل والتشريد”

واقر المجلس في افتتاح جلسته مناقشة الوضع الداخلي للحزب الى جانب مناقشة التقارير السياسية والادارية والمالية والموقف من العملية السياسية.





  • 1 م.محمد الهرش بني صخر 02-02-2013 | 09:18 PM

    مازال خطابكم ....داخل حزبكم وخارجه وتفتقرون للمصداقية واعتقد انكم لو خضتم الانتخابات لحصل معكم ماحصل بحزب التيار الوطني لأن الناس سإمت خطابكم وخطاب .....

  • 2 الشعب الاردني 02-02-2013 | 09:34 PM

    بالفعل هالاشكال فقعت مرارتنا؛ قسما عظما ما في حكومة مثل الناس، ......

  • 3 عشائر الاردن 02-02-2013 | 09:39 PM

    اصلا من انت لكي تناكف جلالة الملك وانظر الى التجربة المصرية انتم من دمر مصر ولن تقوم مصر على رجليها الا بترك منظومة الحكم فيها فصدق جمال عبد الناصر اللة يرحمة بالقول انا لا اوامن الاخوان على كشك سجاير واريد ان اسال المبدع حمزة اي من الدول لم يتم تدميرها من قبلكم في كل دول الربيع العربي بل الدمار العربي وهذة الاردن غير عن اي دولة عربية والسبب هو العشاير من تحمي النظام والحكم واقول لك لان نخون الهاشميين لان سقوط النظام هو سقوط لكل العشائر بل للمملكة وهذا بعيد كل البعد يا حمزة

  • 4 اتق شر من أحسنت اليه 03-02-2013 | 04:06 PM

    اذاأكرمت الكريم ملكته واذا أكرمت اللئيم تمردا

    هل تعرف من هم أعداء الأمة وأعداء الدين: انتم يا شيخ منصور. بتعرف ليش: لأنك ما بتعمل أي خير. كل اللي بتحكيه كلام سلبي. ماذا قدمت لأجيال المستقبل؟ وين كتبك التي ألفتها. أين أبحاثك. فيم أفنيت عمرك؟ مثلاَ الدكتور أحمد نوفل قدم لشباب الأمة وعمل أحباب الله وبيتكلم بروح العصر وبيخاطب الشباب ويشجعهم على الزواج وينصحم ويوجههم بكل محبة.لماذا نراك غاضباً معصب "عاقد الحاجبين". هل تتبع سنة رسولك الكريم في المعاملات.فرق شاسع بين الثرى والثريا.اتق الله

  • 5 الماجدي 03-02-2013 | 05:56 PM

    اما آن لكم ان تقنعوا يا شيخنا ان نتائج الإنتخابات كشفت زيف إدعاءآتكم وأن الناس جميعاً حتى مريديكم عزفوا هم الآخرين وعافوا وعادوا عن تصديق كل ما تنبأتم به ؟.
    الإنتخابات تمت بنجاح وبنسبة إقبال فاقت كل التوقعات وما زلتم ترددون مهزلة تخوين الناس كل الناس وتكيلون للسلطة نعوتاً تجرح مشاعرنا نحن الذين نحب هذا الوطن ونثق بصدقية إرادته وإدارته التي فعلت الكثير الى الأحسن في الشهور الماضية.
    اتقوا الله فينا يا شيخنا واتركوا بلدنا سالماً آمناً ولا تجرونا الى المصير الحزين الذي انجر اليه إخوتنا في سوريا .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :