facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتلاف مواد غذائية ومشتقات البان تباع في خيمة على الطريق الصحراوي

17-02-2013 02:04 PM

عمون - أتلفت لجان الرقابة الصحية في مديرية صحة الطفيلة، بالتعاون مع الشرطة البيئية في لواء الحسا نحو 240 كيلو غراما من مشتقات الألبان التي تباع في أحدى الخيم على الطريق الصحراوي في لواء الحسا مع التحفظ على طنين من مواد غذائية أخرى، كونها غير صالحة للاستهلاك البشري، بحسب رئيس قسم الرقابة على البيئة والغذاء في صحة الطفيلة محمد القناهرة. وأشار القناهرة إلى أن الكمية المتلفة تضمنت 220 كيلو غرام لبن مخيض و55 كيلو غرام لبنة و70 كيلو غرام زبدة بلدية.

ولفت القناهرة إلى انه تم التحفظ كذلك على طنين من الزيتون المكبوس و80 كيلو غرام باذنجان مخلل، وكميات أخرى من الزعتر والعسل و السمن البلدي والجميد البلدي حيث تم أخذ عينات منها، بهدف إرسالها إلى مختبرات مؤسسة الغذاء والدواء في عمان للتعرف على مدى صلاحيتها للاستهلاك البشري. وبين أنه في حال أظهرت نتائج العينات المرسلة إلى المختبرات في مؤسسة الغذاء والدواء انها غير صالحة للاستهلاك البشري سيتم توجيه مخالفة لصاحب الخيمة التي تبيع تلك المواد على طريق دولي، والتي لم تلتزم بعملية التبريد بشكل مناسب، ليصار إلى تحويله إلى المحكمة المختصة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :