facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء امتحانات البورد العربي لاختصاص الجلدية والتناسلية

17-02-2013 04:29 PM

عمون - بدأ في المجلس الطبي الاردني اليوم الاحد امتحان البورد العربي الجزء الثاني الجانب الشفوي لاختصاص الامراض الجلدية والتناسلية.

وقال امين عام المجلس الدكتور ادم العبداللات لـ(بترا) ان عدد الاطباء المسجلين للامتحان الذي يجري على مدار يومين 54 طبيبا وطبيبة من جنسيات عربية من بينهم طبيب اردني واحد ،لافتا الى المكانة المرموقة التي يحظى بها المجلس الطبي الاردني وشهاداته على الصعيد العربي والعالمي اذ يتميز بالكفاءة العلميه والخبره العملية للجانه العلميه ولجان الدراسات العليا للطب وطب الأسنان.

واكد استعداد المجلس للتعاون الدائم مع المجالس الطبية العربية والعالمية والتي هدفها جميعاً رفد الدول العربية والأجنبية بالكفاءات والمهارات الطبية العالية المستوى.

من جهته،اشار رئيس لجنة الامتحانات وزير الصحة الكويتي الأسبق الدكتورعبدالوهاب الفوزان الى انه بإمكان من يجتاز امتحانات البورد العربي بنجاح ممارسة عمله كطبيب اختصاص في البلدان العربية.

وخلال اطلاعه على سير الإمتحان اوضح أمين عام المجلس العربي للإختصاصات الصحية الأستاذ الدكتور محمد هشام السباعي ان الامتحان يهدف إلى تحسين الخدمات الصحية في الوطن العربي عن طريق رفع المستوى العلمي والعملي للاطباء في مختلف الاختصاصات، مشيدا بدور المجلس الطبي الأردني وجهوده في عقد هذه الإمتحانات بالتعاون مع المجلس العربي.





  • 1 د.ماكل هوا 18-02-2013 | 01:48 AM

    وينكو عن حقوق اطباء الخدمات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :