facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفو المياه يطالبون بصرف علاوة العمل الاضافي

18-02-2013 05:35 PM

عمون - التقى وزير الشؤون البلدية وزير المياه والري المهندس ماهر ابو السمن اليوم الاثنين عدداً من موظفي وزارة المياه نفذوا اعتصاماً امام مبنى الوزارة مطالبين بصرف علاوة العمل الاضافي.

واكد ان الوزارة مع حقوق جميع الموظفين وفق نظام الخدمة المدنية وان علاوة العمل الاضافي لم يجر عليها تغيير وما زالت كما هو معمول بها من قبل ، مشيراً الى ان عدم صرفها مع راتب شباط الحالي لا يعني المس بها او بقيمتها.

وسيلتقي الوزير غداً الثلاثاء ممثلين عن المعتصمين لبحث عدد من الامور التي تعنى بمطالبهم التي نادوا بها اليوم واشتملت على صرف راتب الثالث عشر او مكافأة شهرية تتناسب مع قيمة رواتبهم وظروفهم المعيشية.

وقال امين عام وزارة المياه والري امين عام سلطة المياه بالوكالة المهندس باسم طلفاح لـ(بترا): ان الوزارة كانت خاطبت رئاسة الوزراء بشمول جميع موظفيها بعلاوة العمل الاضافي لما تقتضيه صعوبة عملهم، وان الوزارة بانتظار موافقة الرئاسة . بترا





  • 1 شايف 19-02-2013 | 10:55 AM

    الموظفين من سلطة وادي الاردن و ليس المياه او الوزارة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :