facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ الكرك يطالب الشركات بتحمل مسئولياتها الاجتماعية

19-02-2013 03:36 PM

عمون - نظم ملتقى الكرك للفعاليات الشعبية مساء أمس جلسة حوارية التقى فيها محافظ الكرك أحمد العساف مع عدد من ابناء المحافظة.

وطالب العساف الشركات الكبرى العاملة في المحافظة بتحمل مسئولياتها الاجتماعية بتوفير مثل هذه الفرص ، لافتا إلى إن شركة البوتاس العربية ستوفر 800 فرصة تدريبية تعليمية مدفوعة الأجر للشباب الباحثين عن العمل من أبناء إقليم الجنوب، كما ستوفر منطقة العقبة الاقتصادية فرص عمل لهم.

وقال العساف إن الوطن في مثل هذه الظروف الصعبة يحتاج إلى وقفة من الجميع لمواجهة التحديات الكبيرة والضغوط الخارجية التي يتعرض لها من قبل المتربصين به.

ودعا الى ان تأخذ المحافظات نصيبها من المشروعات التنموية التي توفر فرص العمل للشباب وتسهم في تحسين مستوى الدخل الأسري وتقلل من نسب الفقر والبطالة.

ودعا إلى تطبيق نهج اللامركزية الإدارية لتصل مكتسبات التنمية الشاملة إلى مختلف مناطق المحافظات من خلال إشراك أبنائها في التخطيط لمشاريع تنموية وإنتاجية تعود على الوطن والمواطن بالنفع. وأشاد المحافظ بدور الأعلام الوطني المسؤول المنضبط الذي ينقل قضايا المواطنين وهمومهم ويعمل على حل المشاكل الخدمية والمجتمعية .

وطالب أعضاء الملتقى بإيجاد حلول سريعة لأزمة السير الخانقة التي تعانيها مدينة الكرك القديمة ومواقف للسيارات الخصوصية وترحيل الباصات الصغيرة والبكبات من الشوارع الرئيسية وسط المدينة ومنع أصحاب المحلات التجارية من وضع بضاعتهم على أرصفة الشوارع للتخفيف من حدة الأزمة المرورية .
ودعا رئيس الملتقى خالد الضمور أعضاء الملتقى للمشاركة في وضع الحلول المناسبة لقضايا المحافظة، لافتا إلى أن الملتقى سينظم لقاءات دورية مع مديري الدوائر الحكومية الخدمية لبحث الطرق الكفيلة بحل القضايا الخدماتية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :