facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عاملون في زراعة الطفيلة ينهون اضرابا استمر اسبوعا

19-02-2013 05:30 PM

عمون - انهى اليوم عاملون في مديرية زراعة الطفيلة اضرابهم عن العمل الذي استمر أكثر من اسبوع، بعد استجابة وزارة الزراعة لعدد من مطالبهم من أبرزها الموافقة على صرف بدل العلاوات التي اوقفت عنهم منذ شهر تشرين الأول من العام الماضي.

والتقى عدد منهم وزير الزراعة المهندس أحمد آل خطاب اليوم لبحث مطالبهم التي تضمنت صرف علاواتهم عن اربعة اشهر مضت، وزيادة مخصصات التنقلات وتثبيت عمال المياومة في المحطات الزراعية، لتحسين اوضاعهم المعيشية الصعبة.

وأشار ممثلون عن المحتجين الى انه تمت الموافقة على رفع بدل التنقلات من 10 دنانير إلى 15 دينارا.
وبينوا انه تم بحث مطالب غلاء المعيشة برفعها من 110 دنانير إلى 135 دينارا ، وتثبيت عمال المياومة، وتحسين أوضاعهم المعيشية. بترا





  • 1 حماط 19-02-2013 | 10:02 PM

    كل مديريه زرعه صارت تشتغل على راسها مشاالله على هيك مدرا اولهم صيانة البقعه والله ماهم مفكرين انوه فيه وزير او امين الي بيفوت مشاغلهم بيشوف الجرافات مكرجه تقول راجعة من غاره قال فيه مدرا اما الحراج فحدث ولا حراج بس بدهم جولات داخل الغابت ولا البيطره بتروح عندهم مابتلاقي دوء .. اذا معهم حق الطفايله.... حطوهم خبراء ومستشارين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :