facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




1500 كرافان من قطر إلى الزعتري


17-03-2013 02:42 PM

عمون - أطلقت مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الانسانية القطرية (راف) الجمعة في مخيم الزعتري للاجئين السوريين, مشروع مجمع كرفانات بعدد يصل الى (1500) كرفان, بكلفة تصل الى (15) مليون ريال قطري.

وقال عايض القحطاني المدير العام للمؤسسة, إن اطلاق هذا المشروع يأتي ضمن الجهود القطرية تجاه الأخوة السوريين اللاجئين في مخيم الزعتري من أجل التخفيف عنهم و توفير ما يمكن أن يقلل من معاناة لجوئهم.

وأضاف القحطاني خلال زيارة قافلة المحبة للمخيم,أن دولة قطر مهتمة في مساندة المملكة الاردنية الهاشمية بجهودها الإغاثية والانسانية تجاه اللاجئين السوريين على أراضيها,مؤكدا أن عددهم مرتفع ما يعني زيادة في متطلبات العيش.

وبين أن عدد مشروع الكرفانات سيكون مشروعا متكاملا تتوفر فيه مختلف الخدمات ومرافق المياه والصرف الصحي والكهرباء.

وتجول وفد القافلة في أرجاء المخيم المتعدد بهدف الاطلاع عن قرب على اوضاع اللاجئين السوريين خاصة القاطنين داخل الخيم,ملتقين بعدد منهم والاستفسار عن احوالهم ومدى حاجتهم للبيوت الجاهزة (الكرفانات).


يذكر ان قافلة المحبة واصلت مسيرتها الى لواء الرمثا لتفقد مركز ايواء (سايبر سيتي ) للاجئين الفلسطينيين ومراكز ايواء للسوريين في حديقة (الملك عبدالله) التابعة لبلدية الرمثا مثلما أنهم زاروا مركز (شاهين للعلاج الطبيعي ) المتخصص لعلاج المصابين من بين اللاجئين السوريين، وقدموا الدعم المادي والمساعدات ومواد الاغاثة للاطفال والنساء والشيوخ في مراكز الايواء.

كما ستواصل قافلة المحبة برامجها وفعالياتها على صعيد تقديم الدعم للايتام وعائلات الشهداء السوريين المقيمة في العاصمة عمان.





  • 1 ابو سند 17-03-2013 | 05:11 PM

    قطر الخير وحمد الايادي البيضاء في كل مكان .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :