facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفنان المبدع زياد صالح .. *زينة المدني


17-03-2013 10:03 PM

كالعادة ليس غريب على الفنان الأردني المبدع زياد صالح هذا التألق و النجاح الذي يحصده فمنذ البداية كان الفنان زياد صالح متألق وأعماله تأخذ نجاح واسع على صعيد الأردن و الوطن العربي كافة . في الفترة الأخيرة ومع النجاح الباهر لأغنية زياد الأخيرة ( صرتي من المعروفين) التي نالت و لازالت تنال المراتب الاولى
في الأذعات فتميزت الاغنية بكلماتها و توزيعها ولحنها . فجميع اغاني زياد مميزة
ومن اغاني زياد التي نالت المراتب الاولى ولاقوة و طيارة التي نسهعا و نكررها ولانمل منها . وهنا لابد ان نهنئ المبدع زياد صالح لانه يثبت و بقوة نجاحه يوما تلو يوم . ومن مقابلات زياد الاخيرة يوم جديد والعديد من المقابلات على القنوات البنانية منها برنامج هيك منغني . و لاننسى حفلات زياد المميزة فنتمنى له النجاح في حفلة 13_4_2013 في بلازا بيروت . هنيئا زياد هذا النجاح مع اميتنا لك بمزيد من النجاح لانك نستحق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :