facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احباط تهريب (52) كغم من الهيروين


18-03-2013 05:55 PM

عمون - تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من احباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات الى داخل المملكة عبر احد المنافذ الحدودية قدرت ب (52) كغم من مادة الهيروين المخدر .

وحول التفاصيل ذكر المركز الاعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات مفادها نية مجموعة من الأشخاص تهريب كمية كبيرة من مادة الهيروين المخدر عبر أحد المنافذ الحدودية الى داخل المملكة وبواسطة شاحنة نقل حيث تم متابعة المعلومات وتمرير الملحوظة ليس فقط على المعبر الحدوي المنوي العبور من خلاله لا بل على باقي المعابر الحدودية الأخرى .

وتابع المركز الاعلامي أن العاملين في احد المعابر الحدودية تمكنوا من ضبط الشاحنة المذكورة وبتفتيشها عثر على (52) كغم من مادة الهيروين المخدر داخل احد المخابىء السرية للشاحنة كما والقي القبض على السائق والذي كان برفقته شخص آخر ويجري الان التحقيق معهما وسيتم تحويل القضية الى مدعي عام محكمة أمن الدولة.





  • 1 أحسن من الدين 18-03-2013 | 09:09 PM

    بكفني طول عمري ومليون يورو بالبنك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :