facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وكيل الأمير حسين ميرزا: هذا ما حصل


20-03-2013 01:58 PM

عمون - أوضح المحامي مروان المعايطة، وكيل الامير حسين ميرزا، ما أسماه "الحقائق الواقعية والقانونية" بخصوص شكوى بحق الامير موضوعها اصدار شيك لا يقابله رصيد لدى محكمة صلح جزاء عمان.

وقال المعايطة في توضيحه:

تناقلت عدد من المواقع الالكترونية خبرا مفاده ان سمو الامير حسين ميرزا مطلوب للقضاء في شكوى موضوعها اصدار شيك لا يقابله رصيد لدى محكمة صلح جزاء عمان.

وبعد الاطلاع على هذه المواقع تم مراجعة المحكمة المذكورة وتبين ان الشكوى مقدمة بحق سمو الامير بصفته شريكا في احدى الشركات وليس بصفته الشخصية وكذلك بحق احد الشركاء المفوضين وبحق الشركة ذاتها، وبهذا الصدد فانني اوضح الحقائق الواقعية والقانونية التالية:-

1- ان سمو الامير لا يقوم باي عمل من اعمال الادارة أو التشغيل في الشركة المشتكى عليها اطلاقاً.

2- ان سموه لم يقم بالتوقيع على اي شيك من شيكات الشركة وخصوصا الشيك موضوع الشكوى حيث انه لا يحمل توقيعه - و صورة الشيك محفوظة لدينا -.

3- ان النصوص القانونية المتعلقة في هذه الشكوى واضحة جدا ولا ترتب اي مسؤولية جزائية على الشريك اذا لم يكن الشيك يحمل توقيعه.

كنت اتمنى على المواقع الاخبارية التي نقلت الخبر تحري الدقة والموضوعية في نقل الخبر بعيدا عن التهويل والتشهير بقصد او بدون قصد وكذلك الاستماع الى وجهات النظر المختلفة في هذا الخبر إجلاء للحقيقة.

اننا نؤكد على احترامنا للقضاء الاردني العادل والنزيه و خضوع الجميع لأحكام القانون وسلطانه وسوف يتم نشر قرار المحكمة في هذه الشكوى حال صدوره من باب الشفافية في المعلومات والمصداقية في نقل الخبر.


وكيل سمو الامير حسين ميرزا

المحامي مروان المعايطة





  • 1 توضيح من : طبيب اردني - وزارة الصحة 20-03-2013 | 05:28 PM

    الامير حسين ميرزا ( لقب أمير منحه اياه جده المغفور له باذن الله تعالى الملك حسين ) وبالتالي لا يجوز ان نقول سمو الامير " فقط الامير " لأن كلمة سمو فقط لأمراء العائلة الهاشمية من الصلب وليس من الترائب

  • 2 الى طبيب اردني ...... 20-03-2013 | 05:58 PM

    شكرا على المعلومة القيمة ارجو ان تهتم بعملك ......

  • 3 غلط 20-03-2013 | 09:52 PM

    ما ذكره رقم"2"صحيح أنا لا اعرف الامير و لا الشاكي و يمكن ملاحقه الشركه حقوقيا اما ملاحقه الامير جزائيا فلا يعتد به و هدفه التشهير و هذا ايضا غير لائق إحتراما لذكرى جده الحسين .. أخشى ان يكون هنالك من شجعه ..!! ..

  • 4 متابع من زمان 20-03-2013 | 10:19 PM

    .. الي صار ان المدير الشركة هرب الى مصر بالمصاري والمبلغ يقارب 3 مليون وماضل رصيد غير 137 دينار بالبنك هذي الحقيقة يا ستاذ مروان مع كل الحترام والتقدير الى الامير حسين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :