facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأطباء" تستعد لانتخاب مجلسها الجمعة


15-04-2013 01:52 PM

عمون - خاص - تجري استعدادات نقابة الاطباء لاجراء انتخابات مجلس نقابتها، يوم الجمعة المقبلة.

وشكلت النقابة لجنة انتخاب برئاسة عضو النقابة والنائب السابق المخضرم، ووزير الصحة الاسبق الدكتور ممدوح العبّادي.

وستفتح مراكز الاقتراع ابوابها عند الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء، في عمان، اربد، الزرقاء، مادبا، الكرك، معان، العقبة.

ويحق لنحو 9500 طبيب وطبيبة المشاركة في الانتخابات، من الهيئة العامة التي يبلغ مجموعها 25 الف طبيب وطبيبة.

ويتنافس على مقعد نقيب الاطباء وعضوية مجلس النقابة في الانتخابات 27 طبيبا من بينهم طبيبة واحدة، من بينهم مرشحان لمركز النقيب، ومرشح عن مقعد مركز النقابة في القدس الدكتور جواد عواد، ومرشحان مستقلان لمجلس النقابة من خارج القوائم المتنافسة.

وكان التجمع النقابي المهني (القائمة الخضراء) تحالف القوميين واليساريين ومستقلين- قد رشح نقيب الاطباء الاسبق الدكتور هاشم ابوحسان لمركز النقيب، ولعضوية مجلس النقابة كل من الاطباء د.رائف فارس ود.مصطفى العبادي ود.نضال مرقة ود. وناصر الشوملي ود.نعيم ابونبعة ود.شادي المعايطة ود.علي السعد ود.موسى التعمري ود.مها فاخوري ود.باسم غرايبة ود.اديب مسروجة بالاضافة لمرشح مركز القدس.

فيما رشح الإئتلاف النقابي للتغيير -تحالف الاسلاميين ومستقلين- عضو مجلس النقابة الاسبق الدكتور نزيه عبابنة المحسوب على القائمة البيضاء لمركز النقيب، ولعضوية مجلس النقابة كل من الاطباء باسم الكسواني ومحمد الكوفحي وعلي عطية المعطي و عبدالعزيز عمرو ومحمد العبادي واحمد بني هاني ومحمد رسول الطراونة وبلال عزام ومنصور ابوناصر وحيدر القضاة وعادل خصاونة بالاضافة لمرشح مركز القدس.

وترشح بشكل مستقل عن القوائم كل من الدكتور علي المومني والدكتور صائب ابوعبود، فيما انسحب الدكتور عبدالحكيم عبابنة والدكتور جهاد الشوارب لصالح القائمة الخضراء.





  • 1 رقيه / المركز 15-04-2013 | 09:23 PM

    نعم للدكتور صائب ابو عبود


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :