facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمريض "فيلادلفيا" يجري تمرين إخلاء وهمي لطلبتها


15-04-2013 07:55 PM

عمون - قامت كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا بالتنسيق مع طواقم مديرية الدفاع المدني في جرش بتنفيذ تمرين وهمي للإخلاء والإسعاف في مبنى الكلية، بافتراض حادث حريق وذلك بهدف اختبار كفاءة الخطط الأمنية وخطط الإخلاء بالجامعة ومدى جاهزيتها، وكيفية تعامل فريق الأمن والسلامة مع الحوادث والحالات الطارئة.

وكان ضابط الإعلام في مديرية الدفاع المدني الملازم2 محمود البشتاوي قد أعلن بدء التمرين، الذي تم توثيقه بالفيديو لغايات استخدامه في التدريس، وتابع القيام بعمليات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف وإخلاء الإصابات، وتبليغ الحضور بعدد المصابين والمعلومات التفصيلية من ضابط السلامة، وتقديم تقرير عن الحادث ونتائجه حسب سيناريو التمرين.

وشارك في التمرين كل من: مديرية دفاع مدني جرش وقسم عمليات وإسناد المديرية ومحطة دفاع مدني فيلادلفيا ومركز دفاع مدني المجر، مديرية شرطة جرش، مستشفى جرش الحكومي، مديرية صحة جرش، شركة كهرباء جرش، مكتب سلطة مياه جرش. بالإضافة إلى مشاركة طلبة الجامعة وطلبة كل من مدرسة مرصع الثانوية الشاملة للبنين ومدرسة المصطبة الثانوية الشاملة للبنين ومدرسة تلعة الرز الثانوية الشاملة للبنين.

وشهد أداء التمرين كل من رئيس الجامعة الدكتور مروان كمال، النائب الأكاديمي للرئيس الدكتور محمد عواد، والنائب الإداري الدكتور صالح أبو أصبع، ومستشار الرئيس للعلاقات الدولية الدكتور ابراهيم بدران، إضافة إلى مشاركة عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من افراد طلبة الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :