facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتائج انتخابات مجلس طلبة "الزرقاء الأهلية"


22-04-2013 05:20 PM

عمون - أعلن الدكتور زكريا صيام نائب رئيس جامعة الزرقاء رئيس اللجنة العليا للانتخابات أسماء الفائزين بانتخابات مجلس طلبة جامعة الزرقاء للدورة السادسة عشر، وقال صيام إن الجامعة نظمت انتخابات ناجحة للوصول إلى انتخابات نزيهة وتعكس طبيعة توجهات الطلبة، مبينا أن الحوار هو الطريق الوحيد لإيصال أي مطالب أو احتياجات للطلبة إلى إدارة الجامعة.

وبين أن الانتخابات جرت في أجواء هادئة، حيث اختار الطلبة ممثليهم في مجلس الطلبة من خلال اثنين وعشرين صندوقا موزعة على اثنين وعشرين مركز اقتراع، لافتا إلى أن كل مركز اقتراع ضم عضو هيئة تدريب وموظفا إداريا وطالبا إضافة إلى المندوبين الذين يمثلون المرشحين لمراقبة العملية الانتخابية. وهي على النحو الأتي كلية العلوم التربوية: سامي سليمان الخرابشه وحصل على 80 صوتا، محمد جلال ابريوش وحصل على 72 صوتا.

وكلية الصحافة والإعلام انس بكر الحراحشة وحصل على 49 صوتا، ومعاوية احمد فريج وحصل على 34 صوتا، وكلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات صدام مرزوق الغويري وحصل على 184 صوتا محمد وائل اعمر وحصل على 112 صوتا، وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية طارق سليمان الحراسيس وحصل على 313 صوتا، احمد يوسف أبو شهاب وحصل على 198 صوتا.

وعن كلية الهندسة التكنولوجية احمد جميل الدهيسات113 صوتا، عبد الكريم احمد الخربي 99 صوتا، أما كلية الدراسات المسائية نور الدين كمال عرار وحصل على 79 صوتا، فؤاد محمد القرعان وحصل على 39 صوتا، وكلية الفنون والتصميم، محمد حمد الزيود وحصل على 50 صوتا، عواد فايز الجبور وحصل على 46 صوتا، وكلية الصيدلة محمد عارف النصار وحصل على 79 صوتا، وفادي حمزة سلامة وحصل على 78 صوتا.

وكانت الكليات الآتية قد فاز مرشحوها بالتزكية وهي، كلية الدراسات العليا، زيد عثمان دنون من قسم المحاسبة، ومنى عمر الملاحي من قسم اللغة الانجليزية، وكلية الشريعة عبد الله عيد الدهيم من قسم الفقه وأصوله، و عادل زيد خضر من قسم أصول الدين، ومن كلية التمريض صفاء عماد غنام، ورناد عماد الطريفي، وكلية الآداب ليث نافر محمد شاهين من قسم اللغة الانجليزية وآدابها، وحنين على أبو حماد من قسم اللغة العربية وآدابها ، وكلية العوم الطبية المساندة مي إبراهيم الأسمر، و تالا مهند الحسن، وكلية الحقوق أسامة محمد صلاح وعمر محمد الخلايلة.

والطلبة الوافدين
* محمد هشام زهور من قسم الهندسة المدنية
* بهاء الدين احمد أبو جزر من قسم إدارة الأعمال

ومن الجدير بالذكر أن التيار الإسلامي حصد 4 مقاعد، من أصل 30 مقعدا، وباقي هم من المستقلين.





  • 1 حمزه ابو رصاع (عاشق جبال عمان السبعه ) 23-04-2013 | 11:10 AM

    مبارك للجميع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :