facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكر لصاحب السمو الملكي الاميرعاصم بن نايف .. *محمد الزوايدة

25-04-2013 01:48 AM

سيدي صاحب السمو الملكي الامير عاصم بن نايف حفظه الله : ها انا وقد حملت من اهلي وعشيرتي الزوايدة وابناء قضاء الديسة الاف عبارات الشكر والامتنان لسموكم الكريم لدعمكم المتواصل لرياضة سباقات الهجن في المنطقة ، اجد لغتي ومفرداتي عاجزة امام هيبة سموكم وعطائكم اللامحدود . فبرغم مشاغلكم الكثيرة كرئيس للجمعية الأردنية للطاقة المتجددة.و نائب رئيس اتحاد الفروسية الأردني.ورئيس جمعية سباقات القدرة للخيول.ورئيس مجلس ادارة لعدة شركات .

وقد وجدتم لاهلكم واخوانكم من اهالي الديسة الوقت لمشاركتهم مهرجانهم لرياضة احبوها كما تحبونها . ولكن ليس غريباً عليكم آل هاشم هذه اللفتات الكريمة والاطلالات الهاشمية التي تبعث في النفوس العزم والاصرار للتقدم نحو الافضل .
فنحن نطمح للخروج بسباقات مضمار الشيخ زايد للهجن من حدود المنطقة بل ومن حدود الاردن الى جعله احد اهم حلبات السباق في الوطن العربي . وذلك لن يتأتى الا بدعم الخيرين امثالكم .

فحضوركم وتشريفكم للمهرجانات من شأنه ان يسلط الضوء عليها محلياً وعربياً وخصوصا اشقائنا من دولة الامارات العربية المتحدة الرائدون في هذالمجال مجال سباقات الهجن العربية الاصيلة التي يراسها سمو الشيخ سلطان بن حمدان ال نهيان والذين نشكرهم من خلالكم على دعمهم المستمر لمضمار الشيخ زايد واقامة مهرجان سنوي ضخم ضمن موازنة ادارة سباقات الهجن في ابو ظبي بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والذي ينبثق من عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين التي ارسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله وصاحب السمو رئيس الدولة سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان حفظه الله رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وبالتالي فان هذا كله يشجع مربي الابل للمشاركه في السباقات التي ينظمها المضمار كما انه يعيد تربية الابل للظهور وللصدارة بعد ان كادت تنتهي هذه الرياضة رياضة الاباء والاجداد وكذلك فان لمثل هذه السباقات اثرها الواضح كعامل جذب سياحي للمنطقة الذي يؤدي في النهاية الى دعم ابناء المجتمع المحلي .

سيدي صاحب السمو شكراً لتشريفكم ايانا وشكراً لدعمكم لنا وادام الله عز آل هاشم في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أدام الله ملكه وايده وسدد على طريق الخير خطاه.

*محمد عطالله الزوايدة – مضمار الهجن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :