facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخبنا لطاولة المعوقين ينتزع ميدالية ذهبية بسلوفينيا


11-05-2013 06:49 PM

عمون - انتزع منتخبنا لكرة الطاولة للمعوقين الميدالية الذهبية في مسابقة الفرق بالبطولة الدولية التي تختتم يوم غد في سلوفينيا.

وجاء الفوز بالذهبية عن طريق اللاعبات ختام ابو عوض ومها البرغوثي وفاطمة العزام، حيث حصلت لاعبتنا ابو عوض على الميدالية الذهبية، فيما احرزت مها البرغوثي الميدالية الفضية في مسابقة فردي الفئة من 1 – 2.

وقال امين عام اللجنة البارأولمبية الاردنية سليمان الروسان ان هذه البطولة من البطولات الاستعدادية وتعتبر من اقوى بطولات العالم وتشهد مشاركة اوروبية كبيرة جدا ولها " 40 " نقطة على سلم الترتيب الدولي.

وكان الوفد قد ضم احمد حياصات ( اداريا ) وهارون الشلتوني ( مدربا ) واللاعبين: مها البرغوثي وختام ابو عوض وفاطمة العزام واسامه ابو جامع.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :