facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحفيين" تدين الاعتداء على مواطنين من قبل طاقم السفارة العراقية

21-05-2013 05:29 PM

عمون - (بترا)-دان مجلس نقابة الصحفيين بشدة الاعتداء الذي تعرض له مجموعة من المحامين والمواطنين الاردنيين خلال فعالية نظمتها السفارة العراقية في المركز الثقافي الملكي من قبل طاقم السفارة .

وطالب المجلس في جلسته الاسبوعية التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني،الحكومة باتخاذ اجراءات حقيقية ضد المعتدين واحالتهم الى القضاء .

وأكد المجلس في السياق ذاته على عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين ورفضه التام لكل ما يمس هذه العلاقة وتمتينها،مشدداً على رفضه التعرض للأخوة العراقيين في المملكة تحت أية ذريعة كانت ورفضه تنفيذ أي عقاب خارج نطاق القانون والقضاء .

من جهة ثانية أكد المجلس مساندته التامة لحقوق الزملاء الصحفيين العاملين في المؤسسات الصحفية الأردنية وحرصه التام على انتظام تسلمهم حقوقهم المالية .

ونظر المجلس بالرأي الذي قدمه المستشار القانون للنقابة بخصوص وضع نظام لحماية المتعطلين عن العمل،وأقر المشاركة والتعاون في انجاح الوقفة الاعلامية المقررة يوم 10 حزيران المقبل تحت عنوان " نقابيون واعلاميون وفنانون ضد العنف " .

من جهة أخرى ثمن المجلس مبادرة الزميل عمر كلاب بالانسحاب من برنامج تلفزيون دعي اليه بعدما تفاجأ باستضافة البرنامج لمسؤول اسرائيلي،مؤكداً تأييده لكل اجراء يقوم به الزملاء في سياق مقاومة التطبيع مع الكيان الاسرائيلي .





  • 1 بيت القصيد 21-05-2013 | 06:02 PM

    الاخوه العراقيين الذين يسكنون بيننا منذ عدة سنوات ليس لهم علاقه بما حدث بالسفاره وهم بالاصل ممن هربوا من ظلم المالكي ونظام الملالي .

  • 2 احمد طروانة 21-05-2013 | 10:10 PM

    عليكم اولا ان تدينوا من ذهب الى عقر دارهم حاملا صور صدام فى حفل خاص بهم وعمل استفزاز لهم ان كنتم تعرفون العدل

  • 3 ابو حيدر 22-05-2013 | 04:26 AM

    شوف يا القضاة.... شوف الحقد الي في صدوره على الاردن واهلها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :