facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




11 إصابة بتسمم غذائي في دير علا


12-06-2013 01:30 PM

عمون - أصيب خمسة أفراد من عائلة واحدة بتسمم غذائي إثر تناولهم طعاما فاسدا في منطقة الصوالحة بلواء دير علا، فيما أصيب ستة أطفال آخرون من عائلة واحدة إصابات مختلفة بسقوط سقف المنزل عليهم في منطقة الطوال الشمالي في اللواء ذاته.

وقامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين بالتسمم في منطقة الصوالحة وهم من عائلة سورية، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي.

وأكد مساعد مدير المستشفى الدكتور محمود النسور أنه جرى تقديم العلاج اللازم لجميع أفراد العائلة، حيث غادر الوالدان بعد تلقي العلاج اللازم، فيما وضع ثلاثة أطفال تحت المراقبة وحالتهم العامة متوسطة.

وفي منطقة الطوال الشمالي، أصيب ستة أطفال من عائلة واحدة إصابات مختلفة إثر سقوط سقف المنزل عليهم، حيث جرى إخلاء المصابين إلى مستشفى الأميرة إيمان في منطقة معدي.

وأشار النسور إلى أن ستة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 2 – 14 عاما تعرضوا لإصابات مختلفة بين كسور في الجمجمة والأطراف ورضوض متفرقة في أنحاء الجسم، حيث غادر اثنان منهم بعد تلقي الإسعافات اللازمة وحالتهم العامة حسنة، مضيفا أنه جرى تحويل اثنين منهم إلى مستشفى الحسين في السلط لتلقي العلاج، فيما وضع اثنان تحت المراقبة وحالتهم العامة متوسطة. الغد





  • 1 12-06-2013 | 02:38 PM

    نعتذر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :