facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيرشمان في الأردن


12-06-2013 04:38 PM

عمون - وصل الى عمان مايكل هيرشمان، أحد مؤسسي منظمة الشفافية الدولية بدعوة من السفارة الاميركية.

ومؤسس والرئيس التنفيذي الحالي لمجموعة فيرفاكس التي تأسست في عام 1983، وتهدف لمساعدة الحكومات والشركات والمؤسسات المالية الدولية في تحقيق معدلات الشفافية والادارة الكفؤة.

وبحسب البيان الصحفي الذي أصدرته السفارة اليوم الاربعاء فان هيرشمان سيحاضر خلال الزيارة حول دور الجمهور والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، والصحافة في إنشاء مجتمع الشفافية.

كما يشارك في جلسات حوارية مع وزارة تطوير القطاع العام ومنتدى الاستراتيجي الأردني، وهيئة مكافحة الفساد، وغرفة التجارة الأمريكية في الأردن، ويناقش كذلك قضايا تتعلق بالشفافية مع قادة المنظمات غير الحكومية في محاضرة نظمت بالاشتراك مع "شركاء-الأردن "مركز التعاون المدني" بالإضافة إلى مشاركته نخبة من الإعلاميين في محاضرة يستضيفها مركز الرأي للدراسات.

يشار الى ان مايكل هيرشمان هو خبير دولي في القضايا المتعلقة بالشفافية والمساءلة، والحكم الرشيد، والتقاضي والآمن.





  • 1 شفافيه مع خنبه 12-06-2013 | 07:04 PM

    طيب مليح خلينا نتزلط ملط استعداد لاستقباله بكل شفافيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :