facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من خطورة تحويلة لمشروع الطريق الملوكي في الطفيلة

16-06-2013 03:51 PM

عمون – شكا مواطنون من مناطق القرى الجنوبية بمحافظة الطفيلة من المخاطر المرورية الناتجة عن التحويلة المرورية البديلة للطريق الملوكي النافذ لقرى العين البيضاء وعابل ولواء بصيرا والقادسية جراء تعرجها وضيق مسربها ووجود حفر فيها تربك السواقين.

وأكد العديد من مستخدمي هذه الطريق والتي تم استحداثها بسبب عمليات التوسعة وإعادة التأهيل للطريق الملوكي وقوع عدة حوادث عليها بسبب كثرة المنعطفات الحادة والخطرة إلى جانب وجود تحويلات مفاجئة، مطالبين بتوسعة هذا الطريق وتوفير عناصر السلامة المرورية لحين استكمال أعمال المشروع.

كما طالبوا بشمول التحويلة المرورية بمزيد من اللوحات الإرشادية والعاكسات خاصة وان الطريق يشهد حركة مرورية على مدار الساعة، وكذلك الإسراع في استكمال المشروع.

بدوره بين مدير أشغال الطفيلة المهندس ياسين البدارين، ان عطاء مركزيا تم طرحه لتنفيذ مشروع تأهيل طريق العين البيضاء باتجاه القرى الجنوبية وبكلفة أربعة ملايين دينار بغية إيجاد طريق بمواصفات فنية، مشيرا إلى أن التحويلات التي يتم افتتاحها بشكل مؤقت لا تشتمل في العادة على كافة المواصفات الفنية.

ودعا البدارين المواطنين إلى التعاون وتوخي الحيطة والحذر أثناء استخدام الطريق الفرعي لحين الانتهاء من مقاطع الطريق الجاري وتعبيده خلال فترة لا تزيد على شهر. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :