facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين "المهندسين" و"التنمية والتشغيل"


18-06-2013 02:37 AM

عمون - وقعت نقابة المهندسين وصندوق التنمية والتشغيل اتفاقية تعاون مشترك تهدف الى ايجاد حلول عملية لمشكلة البطالة في صفوف المهندسين الشباب.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن النقابة نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات وعن الصندوق المدير العام بالوكالة ناصر كوكش الى ايجاد فرص عمل للمهندسين في المحافظات وتعزيز ثقافة العمل الحر واقامة المشاريع الخاصة في صفوف المهندسين الشباب، وتعزيز التواصل بين المهندسين الشباب والنقابة والصندوق، وتسويق خدمات النقابة وخدمات الصندوق للمهندسين.

وتنص الاتفاقية التي وقعت على هامش مؤتمر المهندسين الشباب الاول بان الفئة المستهدفة من الاتفاقية هم اعضاء نقابة المهندسين الشباب والجدد والذين تنطبق عليهم الشروط والمتطلبات المحددة من الصندوق على ان يتم التركيز في تقديم التمويل على مناطق جيوب الفقر وخارج مراكز المدن.

كما تنص الاتفاقية على ان يتم رصد مبلغ مليون دينار من الصندوق سنويا وقابل للزيادة لغايات تمويل اصحاب المشاريع الريادية الصغيرة والمتوسطة من اعضاء النقابة الشباب والجدد، ويجري التمويل باسلوب المرابحة بما يتفق مع احكام الشريعة الاسلامية ووفقا لضمانات ميسرة.

وتقوم النقابة وفقا للاتفاقية بتوعية وتدريب المهندسين المتقدمين للحصول على خدمات الصندوق، وباعداد دراسات تقييم المشاريع المتقدمة للحصول على التمويل بالتعاون مع الصندوق، وتزويد الصندوق باسماء المهندسين المؤهلين للحصول على تمويل، وتقدم خبراتها في مجال تقييم المشاريع للصندوق ومساعدته في تحصيل المبالغ التي ستستحق على المهندسين المستفيدين من الصندوق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :