facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق مبادرة " المنتج الصغير" لليافعين بمحافظة جرش

22-06-2013 03:25 PM

عمون - أطلقت هيئة شباب كلنا الاردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية مبادرة " المنتج الصغير" في محافظة جرش، وتستهدف مجموعة من شباب المحافظة اليافعين لتعليمهم مهارات حرفية كصناعة الاكسسوارات والرسم وتنسيق الحدائق وتدوير النفايات.

وقالت منسقة المبادرة أميرة العتوم ان هذه المبادرة شملت الفئه العمرية ما بين (10-18 سنه) لتهيئتهم لدخول سوق العمل كمنتجين وخوض تجربة الانتاج الذاتي ودمج الشباب الاردني من ذوي العائلات الفقيرة واشراكهم بالأعمال التطوعية وذلك لتعزيز قيم الانتماء لديهم كشباب اردني.

وأضافت العتوم ان المبادرة تشمل كيفية فتح سوق فني صغير لعرض منتجاتهم وتسويقها وسيكون ريع بيع المنتجات لمرضى السرطان والفقراء وسيعود جزء من ريعها للمشاركين كمنتجين.

وبين منسق هيئة شباب كلنا الأردن في جرش ليث العتوم أهمية تبني الهيئة لمثل هذه المبادرات والتي تتطلب تفاعل الشباب والباحثين عن العمل، وتوجيه طاقاتهم في اوقات فراغهم لبرامج تعود بالنفع عليهم وعلى اسرهم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :