facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المستقلة للانتخاب" تلتقي القائمين على الانتخابات البلدية

02-07-2013 03:57 PM

عمون - استقبل مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم الثلاثاء في مبنى الهيئة وزير الداخلية، وزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي، يرافقه وفد من وزارة البلديات بهدف التشاور في سير اجراءات الانتخابات البلدية واشراف الهيئة المستقلة عليها.

وأكد أعضاء المجلس اهمية الالتزام الوطني بضرورة انجاح العملية الانتخابية وحرص الهيئة على تقديم كافة خبراتها لوزارة البلديات في النصح والارشاد وتقديم الملاحظات والتوصيات ومتابعة تطبيق الممارسات الفضلى للعملية الانتخابية وأحكام القوانين في عملية الاشراف على الانتخابات.

من جهته ثمن المجالي دعم "الهيئة" لوزارة الشؤون البلدية في السير في إنجاح الانتخابات وتقديمها الدعم اللازم ونقل الخبرات والنصح والإرشاد فيما يخص الانتخابات، مؤكدا ان الانتخابات البلدية استحقاق دستوري يقتضي المشاركة الفاعلة لإنجاحه من قبل جميع مؤسسات الدولة والناخبين على حد سواء وأن النجاح فيها هو نجاح للدولة الأردنية بكافة مؤسساتها.

واستمع مجلس المفوضين الى سير اجراءات الانتخابات والتزامها بالخطة الزمنية وتطبيقها للمعايير الدولية في كافة مراحلها وخطط الوزارة للمرحلة القادمة. وعرض فريق الاشراف المشكل من قبل الهيئة للإشراف على الانتخابات البلدية، لآليات الاشراف المتبعة وتدريب ممثلي الهيئة، والدليل الاجرائي الذي يحكم عمل الهيئة في اشرافها على الانتخابات البلدية وعن خطتها الاعلامية في الانتخابات في كافة مراحلها. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :