facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناقشة واقع التغذية في الاردن .. السبت

05-07-2013 03:30 PM

عمون - تقيم جمعية الغذاء والتغذية الاردنية في مجمع النقابات المهنية يوم غد السبت يوما علميا لمناقشة واقع التغذية في الاردن من حيث التحديات والطموح والخروج بتوصيات للنهوض بالواقع الى الافضل.

وبحسب رئيسة الجمعية المهندسة فادية عيد .. يشارك في اليوم العلمي الذي سيفتتح اعماله وزير الصحة الدكتور مجلي المحيلان اكبر تجمع لخبراء التغذية والمهتمين في مجال الغذاء والتغذية في الاردن.

واوضحت في تصريح الى (بترا) ان الجمعية تتطلع لتوحيد كافة الجهود لإنجاح اليوم العلمي داعية جميع الجهات المعنية والمهتمة للمشاركة في هذا اليوم حيث سيعرض خلاله احصائيات لبيان نسبة البطالة في صفوف أخصائيي التغذية بالإضافة الى محاضرات علمية متخصصة تتناول مواضيع تتعلق بواقع التغذية في الاردن من حيث نسبة الاصابة بالأمراض التي لها ارتباط كبير بالتغذية والعادات الغذائية.

ويعرض خلال اليوم العلمي احصائيات عن اخصائي التغذية في الاردن وطبيعة عملهم ودورهم والتحديات التي تواجههم واهم الفرص المتاحة لهم لتفعيل دورهم في المجتمع .. كما وسيقام على هامش هذا اليوم معرضا للشركات يتضمن اجراء فحوصات مجانية بالإضافة الى اجراء مسابقات تغذوية وتوزيع جوائز.

ويذكر ان جمعية الغذاء والتغذية الاردنية تأسست عام 2010 كجمعية صحية بهدف نشر الوعي التغذوي في المجتمع من خلال تقديم مستوى متميز من الخدمات والبرامج والنشاطات العلمية والفنية في مجال الغذاء والتغذية في الاردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :