facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يوافق على اعارة المهاجم بويان الى أياكس


06-07-2013 02:59 PM

عمون - قال برشلونة بطل اسبانيا السبت إنه وافق على اعارة المهاجم بويان كركيتش الى أياكس امستردام الهولندي في موسم 2013-2014 مع وجود بند في التعاقد يسمح بالتمديد لموسم آخر.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 22 عاما الموسمين الماضيين في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم حيث قدم عروضا جيدة مع روما لكنه لم يظهر الا نادرا في تشكيلة ميلانو الموسم الماضي.

ونشأ بويان في اكاديمية برشلونة وكان ينظر اليه على انه واحد من اكثر المواهب الواعدة في النادي لكن المدرب السابق بيب جوارديولا اسقطه من حساباته.

وسيلعب بويان في اياكس تحت قيادة المدرب فرانك دي بور الذي كان لاعبا سابقا في برشلونة. وفاز اياكس بلقب الدوري الهولندي الموسم الماضي وسيحصل على فرصة للعب في دوري ابطال اوروبا. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :