facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعوة للمشاركة في برنامج "نساء متميزات في العلوم" للعام 2014


10-07-2013 02:46 PM

عمون - تبحث السفارة الاميركية في عمان مجددا عن سيدات اردنيات متميزات في مجال العلوم لتكريمهن في برنامج "نساء متميزات في العلوم" للعام 2014، وآخر موعد لاستلام الطلبات هو 1 آب 2013.

في كل عام، يتم اختيار اثنتي عشر سيدة من خلفيات علمية مختلفة لإنجازاتهن المتميزة وقدراتهن على التأثير على الفتيات اللواتي يرغبن في الالتحاق بالعمل في المجالات العلمية. كل سيدة من اللواتي يتم اختيارهن ضمن هذا البرنامج هي مثال يحتذى به لسيدات تمكنٌ من التوفيق بين متطلبات الوظيفة و الحياة العائلية المتوازنة.

منذ إنطلاق البرنامج ، تم تكريم 49 سيدة عربية متميزة من خلفيات علمية مختلفة.

على صعيد الاردن، كرم البرنامج هذا العام المهندسة الهام زيادات عرنكي 2013 ، وفي العام الماضي 2012 تم تكريم الدكتورة وجدان ابو الهيجا عميد كلية الملك عبد الله الثاني / جامعة الأميرة سمية للعلوم والتكنولوجيا، اما في العام 2011 فتم تكريم المهندسة ريم حمدان / مساعد المدير العام لشؤون التنظيم والتخطيط في شركة توزيع الكهرباء الاردنية .


انطلق برنامج "نساء متميزات في العلوم" في عام 2010 من قبل المكتب الاقليمي لشؤون البيئة والعلوم والتكنولوجيا والصحة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، في السفارة الاميركية بعمان، بهدف تكريم سيدات متميزات في مجال العلوم في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.


لمزيد من المعلومات حول آلية الترشح للبرنامج الرجاء اتباع الرابط التالي:

http://jordan.usembassy.gov/pr_2014_wshf_070213.html

لمزيد من المعلومات عن برنامج " نساء متميزات في العلوم"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://jordan.usembassy.gov/wshf.html





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :