facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسام حسن:حريص على مراعاة مصالح الأندية الأردنية !


13-07-2013 09:46 PM

عمون - كشف المدير الفني الجديد لمنتخب الأردن حسام حسن عن خطته لتحضير الفريق لقادم الاستحقاقات الهامة التي تنتظره قاريًا وعالميًا، فأوضح أن معسكر المنتخب الذي ينطلق اليوم السبت في الحادية عشر مساء لمدة يومين سيكون نهج يتبعه حيث سيتم التجمع يومي الأحد والإثنين على مدار 3 أسابيع، يقود فيها التدريب على فترتين الأولى عند الرابعة والنصف عصرًا والثانية عند الحادية عشرة مساء، وذلك لتتمكن الأندية الأردنية من الاستفادة من لاعبيها باقي أيام الأسبوع خلال معسكراتهم الإعدادية للموسم الجديد.

وأضاف حسام بأنه استقر على هذا الرأي بعد التشاور مع جهازه ومسؤولي الاتحاد لضامان إعداد المنتخب على أفضل صورة للمرحلة القادمة والحساسة مع مراعاة حقوق الأندية في نفس الوقت، مشددًا على ضرورة التعاون في هذه المرحلة من الجميع بما يخدم محصلة المنتخب الوطني دون الإضرار بمصالح الأندية لأنها في النهاية مصلحة واحدة.

وعن أهدافه للمرحلة القادمة مع النشامي أكد حسام أن على رأسها الترشح إلى كأس العالم 2014 خاصة وأنه لو تحقق ذلك سيكون منتخب الأردن هو المنتخب العربي الآسيوي الوحيد في نهائيات العرس الكروي العالمي ما سيكون مصدر فخر سيسعى ليتحقق بكل قوته.

المنتخب الأردن تبدأ مهامه الرسمية بقيادة حسام حسن بملاقاة المنتخب السوري 15 أغسطس/أب القادم لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2015، وبعد ذلك مواجهة منتخب أوزبكستان ذهابًا وإيابًا يومي 6 و10 سبتمبر/أيلول القادم في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014.

وكان حسام حسن أعلن صباح اليوم السبت قائمته الأولى للنشامي والتي ضمت 28 لاعبًا للدخول إلى معسكر تحضيري للاستحقاقات القارية والعالمية التي تنتظرهم في الفترة القادمة، والذي سينطلق في الحادية عشرة مساء غدٍ الأحد وإن لم يتم حسم الملعب الذي سيخوض عليه المنتخب التدريبات خلال المعسكر وينتظر حسم الموضوع مساء اليوم.

التقني المصري حرص في تشكيلته المستدعاة الحفاظ على قوام النشامي التي خاضت تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل مؤخرًا بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، وإن كان حسام أضاف حسن عبد الفتاح لاعب الوحدات وثائر البواب لاعب غاز ميتان الروماني.

التشكيلة ضمت كل من: عامر شفيع، احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، صلاح مسعد، انس بني ياسين، محمد مصطفى، خليل بني عطية، باسم فتحي، محمد الدميري، عدي زهران، إبراهيم الزواهرة، محمد منير، شادي ابو هشهش، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، عصام مبيضين، عامر ذيب، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، احمد هايل، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عدنان عدوس، رائد النواطير، مصعب اللحام، احمد سمير، ثائر البواب، حسن عبد الفتاح.

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأردن وصل إلى العاصمة عمان منتصف ليلة امس الخميس، ويضم الجهاز إلى جانب المدير الفني حسام حسن كل من إبراهيم حسن مدربًا عامًا، طارق السعيد مساعدًا للمدرب، عماد مندوه مدربًا للحراس ود. علاء شاكر مدربًا للياقة البدنية.

كما حرص حسام وجهازه المساعد مساء أمس الجمعة على متابعة مباراة كأس الكؤوس - المناصير بين ذات راس وشباب الأردن من مدرجات الملعب للوقوف عن قرب على مستوى اللاعبين وهو النهج الذي ينوي الجهاز اتباعه في كافة مباريات المسابقات المحلية.

وكالات





  • 1 مشاقبه 14-07-2013 | 03:21 AM

    النشامى قدها وقدود وسوف يرفعون راس الاردن عاليأ

  • 2 الشوبكي 14-07-2013 | 02:43 PM

    ما بدنا رضاوي ومصالح اندية وتنمية اجتماعية بدنا التطلع للفوز فقط والافضل يلعب بالمنتخب

  • 3 الشوبكي 14-07-2013 | 02:43 PM

    ما بدنا رضاوي ومصالح اندية وتنمية اجتماعية بدنا التطلع للفوز فقط والافضل يلعب بالمنتخب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :