facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يبحث عن الفوز أمام الشيخ حسين بكأس الأردن قبل معسكر السعودية


23-07-2013 01:55 PM

عمون - يبحث فريق الفيصلي عن فوز جديد في بطولة كأس الأردن لكرة القدم عندما يواجه في الحادية عشرة مساء غد الأربعاء الوافد الجديد فريق الشيخ حسين على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

واستهل الفيصلي مشواره في البطولة بتحقيق فوز ثمين على الرمثا بعقر داره بنتيجة "2-1"، حيث ساهم الفوز برفع معنويات اللاعبين لمواصلة الإنتصارات وحسم بطاقة التأهل للدور الثاني بوقت مبكر.

وكان يفترض أن تقام هذه المواجهة السبت المقبل لكن الفيصلي طلب تقديم موعدها لتقام غدا الأربعاء ليتسنى له الإنخراط بالمعسكر التدريبي الذي يقيمه في السعودية بضيافة الأهلي السعودي.

ويدرك الفيصلي بأنه يواجه فريقا طموحا قدم أداءا متميز أمام الوحدات في الجولة السابقة رغم الخسارة بهدف وحيد.

وتميل الكفة الفنية لصالح فريق الفيصلي المدجج بعناصر الخبرة والمحترفين البرازيليين لذلك يتوقع أن يزحف الفيصلي بوقت مبكر نحو مرمى الشيخ حسين بحثا عن هدف يعزز من تطلعاته في قنص نقاط الفوز.

وسيدفع السعودي علي كميخ المدير الفني للفيصلي الأردني بذات التشكيلة التي دفع بها أمام الرمثا حيث سيتواجد في حراسة المرمى لؤي العمايرة ويقود خط الدفاع ابراهيم الزواهرة والألوسي وعبد الإله الحناحنة ويوسف النبر على أن تناط مهمة قيادة الهجمات بقصي ابو عالية وشريف عدنان والمحترفين البرازيليين جونيور وسوزا والذين سيبحثون عن منافذ نموذجية تقود عبدالله العطار لتهديد مرمى محمد الدوكلي حارس الشيخ حسين.

في المقابل فإن فريق الشيخ حسين يعرف بأنه سيواجه فريقا قويا حيث سيتطلب الأمر اللعب بحذر مع تحفظ دفاعي لمنع الفيصلي من بلوغ غايته في التسجيل بوقت مبكر.

وسيدخل الشيخ حسين المباراة بتشكيلة قوامها سهيل الخالدي ومحمود عواقلة وعمر الحمري ومحمد الصقري في خط الدفاع فيما ستناط بلاعبي خط الوسط مهمات مزدوجة في الناحية الدفاعية والهجومية ممثلة بعبد الغفار اللحام وصلاح العزام وعروة الدردور وعصام الرياحنة وعلي الشبول.(كووورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :