facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير علي يعلن عن بناء شراكة مع اتحاد الكرة بطاجكستان


23-07-2013 09:14 PM

عمون - (بترا)- أعلن سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس اتحاد غرب آسيا عن بناء شراكة مع اتحاد كرة القدم في طاجيكستان ونادي راش تقوم على رؤية مشتركة ونموذجية، لرعاية وتعزيز الأنماط الصحية. جاء ذلك خلال اعلان مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية والذي يرأسه سموه لدعم برامج التنمية والتطوير التي يقوم اتحاد كرة القدم في طاجكستان بتنفيذها بالتعاون مع نادي راش أحد الأندية هناك، والتي تستهدف الشباب في طاجكستان وتركز تحديدا على العنصر النسوي.
ويأمل المشروع في بيان صادر اليوم الثلاثاء عن ادارته برفع مستوى التدريب للشباب وزيادة مشاركة الشابات في أنشطة وبرامج كرة القدم والاقبال على اللعبة، والمساهمة في تنمية اللعبة على المستوى البعيد وإتاحة الفرصة أمام الشباب لتنظيم واحتضان أنشطة أوسع وأكبر في المجالات الصحية.
وقال سموه "قمنا ببناء شراكة مع اتحاد كرة القدم في طاجيكستان ونادي راش تقوم على رؤية مشتركة ونموذجية، لرعاية وتعزيز الأنماط الصحية للصغار والفتيان والفتيات، وإعطاء الفرصة لهم لممارسة رياضة كرة القدم المفضلة لديهم والتعلم من اللعبة و القيم الأساسية التي تتمتع بها"، متمنيا لاتحاد طاجيكستان لكرة القدم تحقيق أقصى درجات النجاح في برامجه وأنشطة الهادفة".
يذكر أن مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية هو مشروع غير ربحي مقرها الأردن، بدعم من الشريك الرسمي بيبسي، حيث يقوم البرنامج على تعزيز جوانب التنمية الاجتماعية لفئة الشباب، من خلال ممارسة كرة القدم في قارة آسيا، مع التركيز على النهوض بكرة القدم النسوية وتنميتها وتطويرها والتشجيع على ممارستها، فضلا عن جوانب تطوير اللعبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :