facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقوبات بحق الرمثا والفيصلي وذات راس


24-07-2013 07:12 PM

عمون - اتخذت اللجنة التاديبية في اتحاد كرة القدم عقوبات بحق اندية الرمثا والفيصلي وذات راس على خلفية الاحداث التي رافقت مبارياتهم في الاسبوع الاول من بطولة كاس الاردن.
واتخذت اللجنة التأديبة العقوبات التالية:
- تغريم نادي الرمثا مبلغ 1200 دينار وذلك لقيام جمهوره بشتم لاعبي النادي الفيصلي والقاء الحجارة وزجاجات المياه نحوهم واستخدام الليزر واطلاق الألعاب النارية وايقاف الحكم للمباراة بسبب شتم الجمهور في المباراة التي جمعت الفريقين بكاس الاردن – المناصير- واعتبر قراراً قابلاً للاستئناف عملا بالمادة (137) من اللائحة.
- تغريم النادي الفيصلي مبلغ 100 دينار وذلك لقيام جمهوره باستعمال الليزر في نفس المباراة قرارا قطعياً غير قابل للاستئناف عملاً بالمادة (137) من اللائحة.
-فرض غرامة مالية على نادي ذات راس وقيمتها الف دينار وذلك لقيام جمهوره بشتم الحكم والقاء الحجارة وزجاجات المياه على ارض الملعب في مباراتهم مع نادي منشية بني حسن.
--(بترا)





  • 1 محمد الزعبي 24-07-2013 | 09:05 PM

    يا محرر عمون المحترم:

    وين خبر عن تهديد زميلكم امجد مجالي على طول غيرتوه لآنكو عارفين الصحيح وعارفين أنه هدول... وبحاولو تشويه سمعة..بأقل مناسبه بايخه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :