facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتليتيكو مينيرو يحرز لقب كأس ليبرتادوريس للمرة الأولى


25-07-2013 10:56 AM

عمون - أحرز اتليتيكو مينيرو لقب كأس ليبرتادوريس لكرة القدم لأندية أمريكا الجنوبية للمرة الأولى يوم الأربعاء بفوزه بركلات الترجيح على اولمبيا بطل باراجواي 4-3 بعدما تعادلا في مجموع مباراتي الدور النهائي 2-2.

وسجل المدافع ليوناردو سيلفا هدفا لاتليتيكو مينيرو في الوقت الأصلي وأضاف ركلة الترجيح الرابعة للفريق البرازيلي قبل أن يسدد ماتياس خيمنيز لاعب وسط اولمبيا ركلة الترجيح الخامسة لفريقه في القائم لتبدأ احتفالات قرابة 60 ألفا من المشجعين في استاد مينيرو في بيلو هوريزونتي. وكان فيكتور حارس مينيرو قد أنقذ ركلة الترجيح الأول لاولمبيا.

وخسر مينيرو مباراة الذهاب 2-صفر في اسونسيون الأسبوع الماضي ونجح في افتتاح التسجيل اليوم في الدقيقة 46 عن طريق المهاجم جو ثم عادل مجموع المباراتين بالهدف الثاني الذي سجله ليوناردو سيلفا قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وطرد خوليو منزور لاعب اولمبيا في الدقيقة 85 ليلعب الفريق المضيف الوقت الإضافي كاملا بعشرة لاعبين. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :