facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماس تغلق مكاتب وكالة معا

26-07-2013 05:40 AM

عمون - (د ب أ)- أصدرت حكومة حركة حماس المقالة مساء الخميس قرارا بإغلاق ثلاثة مكاتب صحفية تعمل في قطاع غزة.

وقالت وكالة أنباء /معا/ المحلية إن قوة من المباحث العامة التابعة لشرطة الحكومة المقالة أبلغت مكتبها في غزة بإغلاقه إلى أجل غير مسمي بقرار من النائب العام.

وذكرت الوكالة أن حكومة حماس اتهمتها بنشر أخبار كاذبة حسب وصف كتاب النائب العام الذي تضمن التحفظ على محتويات المكتب ومنع التصرف فيها إلا بأمر حكومي فيما تم إجبار الصحفيين على مغادرة المقر.

وقالت مصادر في غزة إن قرار الإغلاق شمل كذلك مكتب قناة العربية في غزة وشركة لينز للإنتاج الفني.

ونددت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بما وصفته "الهجمة الشرسة" التي تشنها حماس ضد مكاتب صحفية في قطاع غزة على خلفية تغطيتها الإعلامية.

ونددت حماس بشدة أمس بنشر وكالة معا خبرا نقلا عن مصادر إسرائيلية بأن قيادات من جماعة الأخوان المسلمين في مصر تم تهريبهم إلى قطاع غزة منذ أيام.
من جهته اتهم المكتب الإعلامي التابع لحكومة حماس وسائل إعلام محلية وعربية ببث تقارير وأخبار "كاذبة ومفبركة ومحرفة"، معتبرا ذلك "حملة مخططة تسيء إلى الشعب الفلسطيني ولا تستند إلى أي أساس من الصحة".

وسبق أن أغلقت حماس التي تسيطر على قطاع غزة منذ منتصف العام 2007 في عدة مناسبات مكاتب صحفية ومؤسسات حقوقية بدعوى ممارسة التحريض ضدها.





  • 1 وليد 28-07-2013 | 01:49 PM

    مافى مصيبة او اى مشكلة فى الوطن العربى الا وحماس او .......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :