facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باتشوكا وليون يتصدران الدوري المكسيكي


28-07-2013 02:25 PM

عمون - حقق فريقا باتشوكا وليون انتصارهما الثاني في الجولة الثانية من مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2013)، ليتقاسما صدارة جدول الترتيب.

وفاز الفريقان السبت بنفس النتيجة 2/1 ، حيث تغلب باتشوكا على ضيفه تيجريس ، وليون على مضيفه أطلس ، ليرفعا رصيديهما إلى ست نقاط علما بأنهما يتساويان كذلك في فارق الأهداف.

أحرز هدفي باتشوكا ، بقيادة مدربه الأرجنتيني جابرييل كاباييرو ، كل من ميجل إيريرا والدولي الأرجنتيني دانييل لودوينيا في الدقيقتين 19 و47 ، فيما سجل هدف تيجريس الوحيد خورخي دوينياس في الدقيقة 36 ، ليبقى الفريق دون رصيد في المركز السادس عشر بعد أن تأجلت مباراته في الجولة الأولى أمام أمريكا.

وفي اللقاء الثاني ، كان أطلس هو البادئ بالتسجيل عن طريق فلافيو سانتوس في الدقيقة الخامسة ، لكن ليون قلب النتيجة عبر الأرجنتيني ماورو بوسيللي وكارلوس بينيا في الدقيقتين 36 و49 ، ليتجمد رصيد أطلس عند نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل أنخل رينا ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود فيراكروز للفوز على مضيفه أطلنطي 4/2 .

جاءت أهداف رينا في الدقائق 18 و41 و71 ، وأكمل رباعية فريقه كريستيان بيروجو في الدقيقة 62 ، ليرفع فيراكروز رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث.

وأحرز هدفي أطلنطي اللاعبان أنخل سيبولفيدا وألبرتو جارسيا في الدقيقتين الثانية و46 ، ليبقى الفريق في المركز الثامن عشر والأخير دون رصيد.

وتصدر رينا بذلك قائمة هدافي البطولة بأربعة أهداف.

وأنقذ مونتيراي نقطة على أرضه بالتعادل بهدف أمام بويبلا ، بعد أن سجل لاعبه الكولومبي دورلان بابون هدفا في الدقيقة 94 ، ليمنح الفريق نقطته الأولى في المركز الرابع عشر.

وجاء هدف بابون بعد دقائق من طرد مهاجم بويبلا ، الإكوادوري فليكس بورخا ، بسبب الخشونة.

وكان الفريق الزائر قد افتتح التسجيل عن طريق الأرجنتيني ماتياس ألوستيزا في الدقيقة 77 ، ليحصد نقطته الثانية في المركز التاسع.

وتختتم الجولة الثانية اليوم بمباراة بوماس أونام مع كيريتارو. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :