facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأهلي السعودي يستضيف الفيصلي


28-07-2013 04:18 PM

عمون - يحل فريق الفيصلي الأردني في العاشرة والنصف مساء اليوم الأحد ضيفا على فريق الأهلي السعودي في مباراة ودية تجمعهما على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي الأهلي.

ووصلت بعثة الفيصلي الأردني السعودية صباح السبت حيث خضع الفريق لتدريب مكثف ليلا بقيادة السعودي علي كميخ استعدادا لهذه المباراة التي تأتي في اطار استعدادات الفيصلي للمشاركة في دور الثمانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي، فيما ينظر الأهلي السعودي للمواجهة كمحطة تحضيرية لمواجهة فريق اف سي يؤول الكوري الجنوبي يوم "21" اغسطس المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.

ويسعى الفريقان إلى طرح قواتهما الهجومية منذ بداية المباراة بحثا عن انتصار معنوي يعزز الثقة والطموحات قبل المشاركات الرسمية المقبلة.

وسيفتقد فريق الفيصلي في مباراته الليلة للاعبيه الدوليين وهم حارس المرمى لؤي العمايرة وابراهيم الزواهرة ورائد النواطير، ويتوقع أن يلتحق هؤلاء بتدريبات الفيصلي بعد غد الثلاثاء للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي يمتد حتى الأول من اغسطس المقبل.

من جهة ثانية يسعى الفيصلي الأردني ومن خلال مديره الفني السعودي علي كميخ إلى ترتيب مباراة ودية ثانية للفريق تكون أمام الإتحاد السعودي حيث ستتضح العديد من التفاصيل بخصوص هذ المواجهة في اليومين المقبلين.

جدير بالذكر أن الفيصلي حقق الفوز في أولى مبارياته في الموسم الجديد وكانت على حساب الرمثا والشيخ حسين وبذات النتيحة "2-1"، في حين لم يدخل الأهلي اللقاءات الرسمية بعد ومباراة الفيصلي تعتبر له المباراة الودية الخامسة التي تأتي في اطار تحضيراته للمواجهة الآسيوية حيث يتوجه الأربعاء المقبل إلى أبو ظبي للمشاركة في دورة الجزيرة.(كووورة)





  • 1 ahmad 28-07-2013 | 04:34 PM

    11 المباراة مش 10 ونص


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :