facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسام حسن يعيد الدردور لصفوف المنتخب


28-07-2013 04:22 PM

عمون - اعلن اليوم الأحد المصري حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني عن استدعاء لاعبي فريق شباب الأردن محمد عمر الشيشاني وعدي خضر لصفوف المنتخب الأردني ، كما قرر استدعاء لاعب الرمثا حمزة الدردور بعد مرور أسبوع واحد فقط على استبعاده.


وسيشارك اللاعبين الثلاثة بالتدريب المقرر عند العاشرة والنصف مساء الأحد على استاد الملك عبدالله الثاني، لينضموا بالتالي الى 29 لاعبا سبق أن اختارهم المدير الفني لخوض مرحلة التحضيرات الحالية التي تسبق ملاقاة سوريا 15 اغسطس المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا – استراليا 2015.

ويأتي استدعاء اللاعبين تطبيقا للسياسة التي قرر الكابتن حسن انتهاجها عبر تأكيد سياسة الباب المفتوح لدى اختيار تشكيلة المنتخب قبل اي استحقاق، وتنفيذا لرؤية الجهاز الفني وقناعاته بمستوى اللاعبين بعد كل جولة من جولات بطولة كأس الأردن – المناصير والتي دأب الجهاز الفني على متابعة مبارياتها عن كثب منذ انطلاقها.

وتعليقا على الاختيارات الجديدة قال حسن للموقع الرسمي للإتحاد الاردني: "بعد متابعتي أنا وبقية اعضاء الجهاز الفني لمباريات الاسبوع الثاني من بطولة الكأس وجدت أن اللاعبين الثلاثة يستحقون الفرصة للتواجد ضمن تشكيلة المنتخب والتأكيد على قدراتهم الفنية والبدنية مباشرة على ارض الواقع وخلال التدريبات القادمة".

وتابع: "قدم خضر والشيشاني مباراة مميزة مع فريقهم في الجولة الأخيرة واستحقا بالفعل قناعة الجهاز الفني بضرورة ضمهم بالوقت الحالي وذلك بهدف منحهم الفرصة من جهة وتوليد الحافز لدى غيرهم من جهة اخرى لنيل شرف تمثيل المنتخب ، اما الدردور الذي تم استبعاده الأسبوع الماضي فان ما قدمه اأام الجزيرة اشعرنا كجهاز فني ان اللاعب تأثر بقرار استبعاده وعقد العزم على الظهور بمستوى يؤهله للتواجد من جديد مع المنتخب.

وأضاف: نسعى من وراء هذه السياسة التاكيد بان المنتخب لا يقتصر على لاعبين بعينهم انما يملك الجميع الحق بتقديم اوراقه امامنا وعن قرب، ونريد في الوقت ذاته توليد المسوؤلية لدى كافة اللاعبين المتواجدين بالتشكيلة الحالية او السابقة بأهمية عدم ادخار الجهود حتى مع انديتهم التي تشكل العماد الرئيسي والاول للمنتخب وهو ما حصل مع الدردور حين ساهم مستواه بتغيير وجهات النظر لدينا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :